logo

ولي عهد دبي : ‘الطريق للمستقبل رسمه الشيخ محمد بن راشد ونمضي فيه بإصرار لبلوغ المركز الأول‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-01-2024 09:23:29 اخر تحديث: 24-01-2024 09:59:12

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن " الطريق نحو المستقبل الذي حدد ملامحه بدقة وحكمة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،


صورة عممتها وكالة انباء الامارات " وام "

 تمضي فيه دبي اليوم بإصرار لبلوغ المركز الأول والحفاظ على مواقع الصدارة ضمن مختلف مؤشرات التنافسية العالمية وضمن شتى المجالات، تأكيدا على ريادة دبي ومكانتها كنموذج تنموي يضع سعادة الإنسان وأمنه واستقراره في مقدمة الأولويات ".

جاء ذلك خلال لقائه عدداً من مديري العموم ومسؤولي حكومة دبي في مجلس سموه في زعبيل، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يحرص خلالها على التواصل مع مسؤولي القطاعات المختلفة بهدف الوقوف على التطورات المتعلقة بعملية التنمية الشاملة، ضمن إطار غير رسمي يتبادل فيه سموه الأحاديث الودية مع قيادات فرق العمل المختلفة للاطلاع منهم عن قرب على أهم المستجدات والتقدم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية المتضمنة في خطط وإستراتيجيات التطوير في الإمارة.

وأعرب ولي عهد دبي عن " اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه دبي في مجال العمل الحكومي "، مؤكداً أن " النجاح والتميز المتحقق ما هو إلا حافز على مزيد من العمل، إذ لا يمكن لمسيرة التطوير أن تتوقف، مع سعي دبي الدائم للوصول إلى مستويات أفضل من كفاءة الأداء وجودة الخدمات وتأكيد تلبيتها لتطلعات المجتمع وتوفير متطلباته ".

وقال ولي عهد دبي : "أسّسنا منظومة عمل حكومي يسعى العالم اليوم للنقل عن تجربتها الناجحة.. وغايتنا تقديم أكفأ الخدمات وأسرعها وأعلاها جودة.. أجندتا دبي الاقتصادية والاجتماعية وخطة دبي الحضرية هي أطر عمل تتكامل أهدافها لضمان أفضل نوعيات الحياة للمواطن وخدمة المجتمع بكل فئاته ومكوناته".