logo

خروج يفطر القلب لدي مينو من أستراليا المفتوحة للتنس

رويترز
21-01-2024 20:40:09 اخر تحديث: 21-01-2024 20:40:37

(تقرير رويترز) - كان أليكس دي مينو يؤمن بقدرته على التغلب على أندريه روبليف والوصول أخيرا إلى دور الثمانية في أستراليا المفتوحة للتنس


أليكس دي مينو خلال مباراته أمام الروسي أندريه روبليف في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأحد - (Photo by Julian Finney/Getty Images)

 وهو ما جعل الهزيمة اليوم الأحد أمام منافسه أكثر ألما للاعب الأسترالي.

ورغم أن الثنائي حامل اللقب نوفاك ديوكوفيتش وأرينا سبالينكا لعبا يوم الأحد فإن كل الأنظار تركزت على دي مينو المصنف العاشر حيث كان يسعى للحفاظ على شغف الجماهير المحلية بالبطولة.

وكان دي مينو آخر لاعب أسترالي لا يزال يلعب في الفردي لكن خسارته 6-4 و6-7 و6-7 و6-3 و6-0 أمام المصنف الخامس كانت بالتأكيد بعيدة كل البعد عن الخروج من بطولة العام الماضي من نفس الدور حين خسر أمام ديوكوفيتش.

وقال دي مينو "ربما قبل عامين أو حتى العام الماضي كنت سأجلس هنا وربما أكون سعيدا بالنتيجة، وأقول ربما لم يكن من المفترض أن أفوز لقد كان تصنيفه أعلى مني لقد دفعته لخوض مباراة من خمس مجموعات.

"لكن الأمر تغير تماما لأنني الآن أجلس هنا وأنا محطم تماما لأنني كنت أراها فرصة عظيمة حيث كنت أعتقد بقوة أن بوسعي الفوز بالمباراة.

"لكن الفوز ضاع من بين يدي".

وفاز دي مينو بالمجموعتين الثانية والثالثة في الشوط الفاصل وعندما بدا وأنه يدفع روبليف إلى الحبال مثل نزالات الملاكمة عاد اللاعب الروسي في النتيجة.

وقال الأسترالي "إنه أمر صعب لأنني اعتقدت أنه كان يعاني بدنيا في المجموعة الثالثة قبل أن يستفيق في الرابعة".

ورغم خيبة أمله الواضحة بعد الخروج من هذا الدور للعام الثالث تواليا فإن دي مينو يبقى متفائلا بعد أن تحسن مستواه بشكل عام بعد فوزه على ديوكوفيتش في كأس يونايتد للفرق المختلطة في وقت سابق هذا الشهر.

وقال دي مينو "أعلم أنه من المخيب للآمال بعض الشيء أن أجلس هنا بعد الخسارة في الدور الرابع. أعتقد أنني اتخذت الكثير من الخطوات في الاتجاه الصحيح.

"أعتقد أن مستواي تحسن خاصة أمام أفضل 10 لاعبين في التصنيف هذا العام. كنت قريبا جدا اليوم من الفوز".