logo

ياسمين رئيس تتعرض لموقف محرج قبل مشاركتها في حفل صناع الترفيه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-01-2024 17:58:22 اخر تحديث: 21-01-2024 20:07:18

موقف محرج تعرضت له الفنانة ياسمين رئيس، قبل مشاركتها في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، الذي أقيم مساء أمس في الرياض على مسرح أبو بكر الشدي،


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير @mohamedrizzk

حيث اكتشفت أن الفستان الذي سوف تحضر به فعاليات الحفل ليس على مقاسها، وهنا دخلت في حيرة شديدة خاصة وأن الوقت المتبقي لانطلاق الحفل كان قليلاً.

وقالت ياسمين رئيس في لقائها مع كاميرا سيدتي، إنها لم تتوقع أن تتعرض لمثل هذا الموقف، مكملة: "مفيش فستان طلع مقاسه واسع عليّ".

وأشارت إلى أنها استعانت بإحدى السيدات وتدعى "ميري"، والتي نجحت في حل المشكلة وأنقذها من هذا الموقف المحرج، بعد أن قامت بتنسيق الفستان عليها.

وتابعت: "قلت سوف أرتدي عباية على الجينز بعد ما فقدت الأمل، ولكن جاءت ميري وأنقذت الموقف".

وعن مسلسلها الرمضاني المقبل "ألف ليلة وليلة" أوضحت أنها سوف تظهر بشخصية "شهرزاد"، والفنان ياسر جلال الذي يتقاسم معها دور البطولة سوف يجسد شخصية "شهريار"، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

حفل صناع الترفيه

أُقيم حفل صناع الترفيه أمس في الرياض بالمملكة العربية السعودية وسط حضور كثيف من نجوم الوطن العربي، والعالم من بينهم: نيكول سابا، راغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، مكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب، بالإضافة إلى عدد النجوم العالميين.

"الفستان الأبيض" عمل سينمائي جديد لـ ياسمين رئيس

على جانب آخر تنتظر الفنانة ياسمين رئيس طرح فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير تجهز إحداهما للزواج، لكن يتعرض فستان زفافها للتلف في يوم الحفل نفسه، لتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم وهم أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، تأليف وإخراج جيلان عوف.

وعرض مؤخراً لياسمين رئيس فيلم "أنا لحبيبي" في دور السينما، ودارت أحداثه في إطار رومانسي، وشارك فيه كل من: كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وتحت قيادة المخرج هادي الباجوري.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير @mohamedrizzk


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير @mohamedrizzk