logo

المدرب إنزاغي يشيد بأداء ‘رائع‘ لإنتر... وساري يقرّ بـ‘فارق كبير‘ مع لاتسيو

رويترز
20-01-2024 11:56:23 اخر تحديث: 20-01-2024 11:56:50

(تقرير رويترز) - أشاد سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان، بأداء "رائع" للاعبيه أمام لاتسيو، في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي، فيما أقرّ مدرب نادي العاصمة


 سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان - (Photo by Ivan Romano/Getty Images)

ماوريتسيو ساري بـ"فارق كبير" في المستوى بين الفريقين.

إنتر هزم لاتسيو 3-0 الجمعة، في المباراة التي نُظمت بالرياض، وتأهل لمواجهة نابولي في النهائي الاثنين. ولدى إنتر الفرصة للفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة على التوالي.

وقال إنزاغي لشبكة "ميدياست": "لم نشارك في هذا الشكل من البطولة سابقاً، ولكن هكذا هي كرة القدم الآن، علينا أن نتأقلم، وهنأت اللاعبين الليلة لأنني استمتعت حقاً بمشاهدتهم".

وأضاف: "قدّم اللاعبون أداءً جيداً ورائعاً، واتبعنا النهج المناسب فوراً. الآن نحن في النهائي، وعلينا أن نحاول استعادة طاقتنا خلال يومين، لأنها ستكون مواجهة صعبة جداً أمام نابولي".

في المقابل، رأى ساري أن "الأمر كان واضحاً خلال أربع أو خمس دقائق"، مضيفاً: "واضح أن ثمة فارقاً كبيراً بيننا وبينهم، ولكن في الوقت ذاته الفارق ليس كبيراً كما بداً الليلة. لا يمكننا أن نستخف بمدى مساعدتنا لهم".

وتابع: "الرئيس لم يكن غاضباً، بل يشعر بإحباط مثلي. شعرنا بحرج أمام جمهور غفير أمام شاشات التلفزيون. إنه يرى الأمر بالطريقة ذاتها التي أراه بها، يمكن أن نخسر امام إنتر، ولكن ليس بهذه الطريقة".

وغادر رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو مقعده في الملعب، بعد وقت وجيز على الهدف الثاني لإنتر، وتحدث مع اللاعبين في غرفة الملابس بعد المباراة.