logo

جيانا هردل من البقيعة: ‘الحالة النفسية جراء الحرب أثرت على بشرة الأشخاص وتسببت لهم بمشاكل‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-01-2024 19:54:52 اخر تحديث: 19-01-2024 18:20:21

تتألق جيانا هردل من البقيعة في عالم الجمال والعناية بالبشرة من خلال مركزها "جيانا كوزمتكس" الذي اقامته قبل عامين ، وتقدم عبره مجموعة شاملة

من الخدمات التجميلية من علاجات الوجه والبشرة إلى خدمات الشعر والعناية بالجسم.. 

للحديث اكثر عن هذا الموضوع ، استضافت قناة هلا عبر الزوم جيانا هردل من البقيعة صاحبة مركز "جيانا كوزمتكس" ..

وقالت جيانا هردل في حديثها لقناة هلا : " افتتحت المركز قبل سنتين ونصف ، أختص في علاج البشرة وإزالة الشعر وكل ما يخص العناية بالتجميل والبشرة . فمنذ الصغر كان لدي اهتمام بكل ما يخص البشرة والماسكات والعناية بالبشرة وكنت أواجه مشكلة في الاختيار المناسب لبشرتي ، لذا قررت أن أتعمق أكثر في المجال لأستفيد وأفيد الأشخاص باختيار العلاج المناسب " .

وأضافت جيانا هردل في حديثها لقناة هلا : " الاقبال أصبح أقل في فترة الحرب ، حيث كان التأثير أكثر شيء في بداية الحرب بسبب خوف المواطنين وعدم معرفة الى أين نتجه ، حيث بسبب عدم توفر الأمان أصبحنا نحسب كل خطوة نقوم بها ، ثم بعد ذلك أثر الخوف على بشرتنا وازداد الاقبال بسبب تأثير نفسية المواطنين على بشرتهم ، حيث أن العلاج يشعرهم بالراحة اكثر " .

وتابعت جيانا هردل حديثها لقناة هلا حول التحديات التي تواجه المرأة العاملة المستقلة : " بالتأكيد أن المرأة العاملة تواجه تحديات كثيرة خاصة اذا اتجهت لتكون صاحبة عمل خاص بها ، حيث أنك تهتم بكل تفاصيل عملك ومشروعك الذي تقوم ببنائه خطوة بخطوة ، وكما هو معروف فان الحرب أثرت كثيرا من ناحية سلبية من حيث مواجهة الانخفاض في الاقبال " .

وعن أبرز الخدمات التي يقدمها المركز ، قالت جيانا هردل : " مركز "جيانا كوزمتكس" يقدم خدمات العناية بالبشرة والتجميل ، وأكثر العلاجات الموجودة أو الاختصاص الذي تعمقت فيه هو علاج البشرة ، بالإضافة الى علاجات الليزر وخدمات أخرى في مجال التجميل " .