logo

ليفين مراد من عين الأسد : ‘نقدم خدمات تعليمية وترفيهية واجتماعية لمساعدة الشبيبة والشابات ليتطوروا ويتقدموا في المجتمع‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-01-2024 13:41:06 اخر تحديث: 19-01-2024 05:27:11

تقوم ليفين مراد مركزة الشبيبة والمجتمع من عين الأسد على تنظيم مختلف المشاريع والبرامج التي تستهدف فئة أبناء الشبيبة وأيضا

وأيضا الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة ، سعياً لخلق بيئة حيوية وتفاعلية تسهم في تطوير الشباب والطلاب وتعزيز المشاركة المجتمعية الى جانب تحفيزهم ليكونوا عناصر فعالة في بناء مستقبل افضل.

للحديث اكثر عن هذا الموضوع، استضافت قناة هلا في بث حي ومباشر ليفين مراد مركزة الشبيبة والمجتمع من عين الأسد .

وقالت ليفين مراد في حديثها لقناة هلا : " اعمل ضمن اطارين ، الاطار الأول هو حركة الشبيبة الدرزية تحت اشراف عضو الكنيست حمد عمار ، والاطار الثاني هو حركة الشبيبة العادية الموجودة في ميرون . عملي يتمركز أكثر في تقديم الخدمات التعليمية والترفيهية والاجتماعية لمساعدة الشبيبة والشابات ليتطوروا ويتقدموا في المجتمع " .

وأضافت ليفين مراد لقناة هلا : " أهدافي كثيرة ، أولها الدعم والطموح والمعرفة وتطوير الشخصية وتنمية القدرة على الابداع الذاتي لدى الشباب والشابات " .

وتابعت ليفين مراد بالقول لقناة هلا : " البرامج والفعاليات التي نقوم بتنظيمها تهدف الى تنمية القيم لدى الشبيبة والشابات ومحاولة معرفة عاداتنا وتقاليدنا ودمج الشبيبة أكثر في المجتمع " .

ومضت ليفين بالقول لقناة هلا : " الاقبال من الفئات العمرية المختلفة على فعالياتنا وبرامجنا هو اقبال ممتاز ، وهذا الأمر فخر كبير لبلدتنا الصغيرة . أتعامل مع الشابات والشبيبة بطريقة خاصة وأحاول منحهم الثقة التي تعزز شخصيتهم " .