logo

زفيريف لا يجد سببا للاستقالة من مجلس اللاعبين في انتظار حسم قضية اعتداء - (تنس)

رويترز
16-01-2024 16:14:11 اخر تحديث: 16-01-2024 16:15:06

ملبورن (تقرير رويترز) - قال ألكسندر زفيريف المشارك في بطولة أستراليا المفتوحة اليوم الثلاثاء إنه لا يجد سببا للاستقالة من مجلس لاعبي التنس المحترفين قبل


الألماني ألكسندر زفيريف خلال مباراته أمام دومينيك كوبفر في الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن بأستراليا اليوم الثلاثاء  - . (Photo by Will Murray/Getty Images)

محاكمته في ألمانيا بتهم اعتداء جسدي.

وقال متحدث باسم المحكمة لوسائل إعلام ألمانية إن زفيريف، الذي يرفض هذه الاتهامات، سيمثل أمام محكمة في برلين في 31 مايو أيار بتهمة إساءة معاملة صديقته السابقة وأم طفلته.

وتأتي جلسة الاستماع في مايو أيار بعد أن استأنف لاعب التنس ضد غرامة قدرها 450 ألف يورو (489780 دولارا) فرضتها عليه محكمة برلين الجزئية في أكتوبر تشرين الأول.

وقال محامو لاعب التنس الألماني في ذلك الوقت إن المحكمة فرضت الغرامة على زفيريف بتهمة الاعتداء الجسدي على أم طفلته.

وقال زفيريف في ملبورن بارك ردا على سؤال إذا كان من المناسب أن يستمر في المجلس وهو هيئة منتخبة تعكس آراء اللاعبين في القرارات المتعلقة ببطولات المحترفين "لا أجد سببا يمنعني من الاستمرار في المجلس".

وأضاف زفيريف أنه يحظى بثقة زملائه اللاعبين.

وقال "لم يقل لي أحد أي شيء. ليس لدي سبب لعدم تصديق ذلك".

وقال محامو اللاعب إن المصنف الثاني عالميا سابقا رفض مرارا مزاعم صديقته السابقة بريندا باتيا بأنها كانت ضحية لعنف جسدي خلال مشاجرة في 2020.

ورزق الثنائي بطفلة في 2021 لكنهما كان قد انفصلا في ذلك الوقت.

ورفض زفيريف بشكل قاطع بعض الدعوات لعدم خوض بطولات محترفين في انتظار حسم القضية أمام القضاء.

وقال "يهتم البعض بهذه القصة للكتابة عنها والحصول على متابعات أكثر من الوصول للحقيقة نفسها".

وتغلب اللاعب البالغ من العمر 26 عاما على مواطنه دومينيك كوبفر 4-6 و6-3 و7-6 و6-3 في الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة اليوم الثلاثاء.