logo

مصادر فلسطينية: ‘قوات الاحتلال تهدم منزلين في قلقيلية - ومستوطنون يهاجمون قرية بورين قرب نابلس‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-01-2024 04:47:46 اخر تحديث: 15-01-2024 07:03:51

افادت مصادر فلسطينية : " اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، ترافقها ثلاث جرافات عسكرية، مدينة قلقيلية من عدة محاور، وهدمت منزلين، وأصابت شابا بالرصاص" .


نقلا عن وكالة وفا

وأضافت المصادر الفلسطينية " بأن عملية الاقتحام تركزت في المنطقة الشمالية من المدينة، وتحديدا في خلة ياسين "منطقة المرج"، حيث تم محاصرة منزل 120 مترا، يعود للمواطن الأسير المحرر صالح أبو صالح، والطلب من أهله اخلائه، قبل أن تشرع جرافات الاحتلال بهدمه" .

وتابعت المصادر : " في وقت لاحق، حاصرت قوات الاحتلال منزل المواطن الأسير المحرر بسام ياسين، في خلة ياسين، وقامت بهدمه. وتبلغ مساحته 120 مترا.

وعقب اقتحام المدينة اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في المنطقة ذاتها، أصيب خلالها أحد الشبان بشظية الرصاص الحي في الفخذ، حيث جرى نقله لمستشفى قلقيلية لتلقي العلاج حيث وصفت اصابته بالمتوسطة" .

وأضافت المصادر ذاتها " أن قوات الاحتلال اقتحمت منزلا يعود للمواطن سعيد ياسين، وعاثت فيه خرابا " .

مصادر فلسطينية : " مستوطنون يهاجمون قرية بورين ويروعون المواطنين ويحرقون مركبات "

فادت مصادر فلسطينية أن " مستوطنين مسلحين، اقتحموا الليلة الماضية ، قرية بورين جنوب نابلس، وهاجموا منازل وأحرقوا مركبات" .

وأفادت المصادر " باقتحام مجموعة مسلحة وكبيرة من المستوطنين أطراف قرية بورين، ومهاجمتهم لعدد من المنازل وترويع أصحابها، عرف من أصحابها بشير قادوس " .