logo

متى يصدر الجزء الثاني من ألبوم أصالة؟ ‎

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-01-2024 07:07:28 اخر تحديث: 14-01-2024 07:16:47

في الخامس عشر من أكتوبر الماضي، كان من المفترض أن يصدر الجزء الثاني من ألبوم النجمة السورية أصالة نصري "لحقت نفسي" الذي صدر منه ست أغنيات فقط قبل الأحداث في مدينة غزة.



 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير:بدون كريدت
 

لكن تأخر كل شيء بعد ذلك وقللت شركات الإنتاج والمنصات إصدار أي جديد غنائي، لكن أصالة نصري مثلها مثل كل المغنين واصلت تنفيذ جدول أعمال حفلاتها في أكثر من بلد، وفي حفلها الأخير في الرياض فيما عرف بليلة النجمات، تقاطعت تصريحات أصالة حول الجديد الغنائي بانتظار الوقت المناسب والهدوء الأمني بخروج هذا العمل الغنائي الى الضوء، خصوصاً وأن الجزء الأول من ألبوم لقي رواجاً ومتابعة جيدة من قبل المتابيعن، لا بل تصدر مواقع ومنصات الإستماع والتواصل في الساعات الأولى بعد إصداره.

وكانت أصالة قد أصدرت أخيراً أغنية خليجية جديدة تحت عنوان جنة_الحب مع شركة روتانا وحازت حتى الآن على أكثر من مليون مشاهدة، في حين كان نصيب المشاهدات الأعلى من نصف ألبومها الأول لأغنية "فوق" التي حازت حتى الآن على أكثر من 24 مليون مشاهدة.

يذكر أخيراً أن وجهة أصالة المقبلة للحفلات ستكون في أبو ظبي وكتبت قبل ساعات "في انتظاركم في أمسية غنائية إستثنائية يوم 13 يناير 2024.. في مهرجان الشيخ زايد الوثبة.. على المسرح الرئيسي للمهرجان ."


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير:بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير:بدون كريدت