logo

المهندس صقر أبو سريحان: ‘هدفنا خدمة مواطني تل السبع وتوفير حياة ملائمة لهم‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-01-2024 19:13:11 اخر تحديث: 12-01-2024 05:37:59

في ظل استمرار الحرب وحالة الطوارئ التي تشهدها البلاد، ومع تأجيل الانتخابات المحلية لنهاية الشهر القادم، غاب المشهد الانتخابي

عن البلدات العربية برمتها، وتراجعت الدعاية الانتخابية وفترت ...

عن الانتخابات في تل السبع في ظل استمرار الحرب، استضافت قناة هلا المرشح لرئاسة مجلس تل السبع المحلي، المهندس صقر أبو سريحان .

وقال المهندس صقر أبو سريحان في حديثه لقناة هلا : " فقدنا شابا من أبناء تل السبع في الهجمة الشرسة يوم 7 أكتوبر على الدولة ، وهو من أفضل شباب البلد والجميع تأثر بمقتله لأنه شاب خلوق ومتدين . ونحن منذ عام 1968 نطالب الدولة أن تضعنا في سلم الأولويات ، حيث أن بلدة تل السبع تفتقد للملاجئ حيث لا يتواجد فيها ملجأ واحد " .

وأضاف المهندس سقر أبو سريحان لقناة هلا : " هدفي كمرشح رئاسة لمجلس تل السبع هو خدمة أهل بلدي وأن يكون الناس بخير وأن تتوفر الملاجئ في البلدة وكل احتياجات المواطنين . ونحن كمنتدى بلدي اجتماعي في تل السبع نعمل على خطة نوفر من خلالها بيئة ملائمة للمواطن بجودة حياة مناسبة من شوارع ومدارس ، وقد بدأنا بهذه الخطة منذ عام 2014 ، ونأمل أن نصل الى عام 2030 ونكون قد انجزنا هذه الخطة " .

ومضى المهندس صقر أبو سريحان بالقول لقناة هلا : " جاء الوقت كي نغير فكرة المواطن في البيت حتى نستطيع تغيير الواقع الذي نعيش فيه ، ولهذا فاننا نعمل على التغيير في تل السبع الذي لن يكون في يوم وليلة " .

وأكد أبو سريحان " ان موضوع الحرب لا يزال يسيطر على اهتمام المواطنين في تل السبع ، لكن نحن موجودون مع أهالي ، وفي هذه الأيام لا يمكن أن تأتي للمواطنين وتطلب منهم انتخابك متجاهلا حالة الحرب ، لكننا نقوم بخدمة المواطنين من خلال امكانياتنا ، فالانتخابات ليست لمصالح شخصية وانما لتوعية مجتمعنا فالتحدي اكبر من مسألة كرسي " .