logo

مقتل شاب بانفجار سيارة في مدينة الطيرة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-01-2024 14:56:18 اخر تحديث: 15-01-2024 12:00:53

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية ان مركز نجمة داود الحمراء تلقى بلاغا حول سيارة تحترق على ما يبدو نتيجة انفجارها في مدينة الطيرة .

وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الطاقم الطبي التابع لنجم داود الحمراء يقدم العلاج الاولي لرجل في الثلاثين من عمره وهو فاقد للوعي ...

وجاء لاحقا من مصادر طبية ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء اعلن عن وفاة رجل في الثلاثين من عمره ، بعد ان وجده بدون علامات حياة ومع حروق صعبة في كافة انحاء جسمه . وقال المسعف في نجمة داود الحمراء مؤمن قاسم :" رأينا السيارة وهي تحترق ، حيث قام طاقم الاطفاء والانقاذ بمحاولة اطفائها وداخل السيارة جلس رجل في الثلاثين من عمره فاقدا للوعي بدون علامات حياة ، نبض وتنفس ، ولم يتبق لنا الا الاعلان عن وفاته" . 

في ذات السياق ، افتحت الشرطة قبل قليل تحقيقا في ملابسات حادث انفجار سيارة وقع في مدينة الطيرة ادى الى مصرع شخص والعثور عليه بدون علامات حياة ، وافادت الشرطة في بيان أصدرته ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ان " خبير متفجرات وصل الى المكان وبدأ باعمال بحث عن مواد متفجرة أخرى لابعاد اي خطر اضافي عن الجمهور، افراد الشرطة بدورهم افتتحوا تحقيقا في ملابسات الحادث وجمعوا أدلة وبيانات في محاولة الوصول الى مشتبهين " .

وقام نائب قائد لواء المركز بتقييم للوضع . وقال في نهاية الجلسة ان " الحديث يدور عن حادث صعب ، وتم الايعاز بالتحقيق لوحدة مكافحة الجريمة في لواء الشارون " .


تصوير الشرطة 

تصوير نجمة داوود الحمراء