logo

مصادر فلسطينية: ‘الجيش الاسرائيلي يقتحم نابلس ورام الله ويعتقل 5 مواطنين‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-01-2024 04:41:13 اخر تحديث: 10-01-2024 06:38:10

أفادت مصادر فلسطينية أن " قوات خاصة اسرائيلية، اقتحمت فجر اليوم الأربعاء، مدينة نابلس وحاصرت البلدة القديمة فيها، واعتقلت منها شابا " .


 (Photo by Issam Rimawi/Anadolu via Getty Images)

وذكرت المصادر " أن قوات خاصة احتلالية اقتحمت سوق الحدادين داخل البلدة القديمة، وحاصرت أحد المنازل، واعتقل الاحتلال المواطن نصر مبروكة، من داخل البلدة. كما اقتحمت أعدادا كبيرة من الجيبات العسكرية والآليات المدينة من محاور عدة، وحاصرت جميع مداخل البلدة القديمة، واعتلى عدد من القناصة أسطح المنازل في محيطها" .

وأضافت أن " قوات الاحتلال تتواجد حاليا في شوارع غرناطة، ورأس العين، وفيصل، وفلسطين. كما تحاصر قوات أخرى منها مشاة في حارات القريون، وسوق الحدادين داخل البلدة القديمة ، ويسمع أصوات دوي انفجارات " .

مصادر : "اعتقال 4 مواطنين في رام الله"
في هذا السياق، أفادت مصادر فلسطينية أن " قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت فجر اليوم الأربعاء، 4 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة" .
وقالت المصادر : " إن الاحتلال اعتقل الشابين مصطفى عاهد الناجي، وحذيفة جهاد نزيه، خلال اقتحام واسع طال معظم أنحاء قرية كفر مالك. وتخلل الاقتحام دهم منازل العديد من المواطنين والعبث بمحتوياتها وتخريبها والاستيلاء على بعض ممتلكاتها، والاستيلاء على بعض المركبات.
كما اعتقل الاحتلال شاباً بعد اقتحام منزل ذويه في مخيم الجلزون، شمال رام الله" .