logo

أهال من سخنين والطيبة: ‘نتمنى أن تكون سنة 2024 سنة أمان وسلام للناس جميعا‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-01-2024 16:14:14 اخر تحديث: 02-01-2024 12:17:37

تعتبر بداية السنة الميلادية الجديدة، فرصة للتعبير عن الاماني لدى الناس بأن تكون الأيام المقبلة أفضل من سابقتها، وأن تحمل معهم

بشرى على صعيد شخصي وعلى الصعيد العام أيضا .

قناة هلا سألت أهال من سخنين والطيبة، عن أمنياتهم بالعام الجديد، ولسان حال المتحدثين لقناة هلا واحد " أن تكون سنة 2024 سنة أمان وسلام للناس جميعا، ومفعمة بالنجاح على صعيد شخصي " .

وقال فادي طراد رئيس لجنة أولياء الأمور العامة في سخنين : " في العام 2023 كانت لنا انجازات مهمة وكبيرة بسبب الشراكة بين المدارس والاهل والبلدية . وعلى الصعيد الشخصي فقد كان لي انجاز بمدرسة طه حسين الإعدادية التي أقمنا فيها مركز حداثة عظيما كلفنا نحو 700 ألف شيقل ، حيث سُمي المركز على اسم المرحوم الدكتور سيف أبو صالح الذين تبرعوا لنا بقسم من المبلغ ، وباقي المركز بني من أهل الخير " .

وأضاف فادي طراد لقناة هلا : " أرى أن عام 2023 كان فيه الكثير من الألم على ما يحدث هذه السنة ، ولكن نتمنى أن تكون سنة 2024 سنة أمل وخالية من الألم . وأنا أؤكد أن التطوع في سخنين أصبح عبادة وليس عادة " .
وأكد فادي طراد " حتى يكون عطاؤنا في بلادنا كبيرا يجب علينا أن نحب بلادنا وأن نحب مجتمعنا وأن نحب الخير له " .

" نتمنى عاما مليئا بالفرح "

بدورها ، أكدت ياسمين خلايلة من سخنين أن " عام 2023 كان مليئا بالتحديات والأمور المؤذية ، من حوادث قتل مستشرية في مجتمعنا ومن الحرب الأخيرة التي أثرت على كل الأصعدة والمجالات . وأتمنى يكون عام 2024 مليئا بالفرح والسعادة والسلام والمحبة للجميع . وأتمنى أن تكون سنة موفقة وامنة وأن يعم السلام على جميع العالم " .

أما فتحي برانسي من الطيبة ، فقد أكد أن " عام 2023 كان صعبا علينا من الأمراض والاقتصاد السيء وقلة الأموال بيد الناس والقتل في مجتمعنا " .
وأضاف فتحي برانسي : " أتمنى أن يكون عام 2024 عام رخاء وأن يعود الطلاب للجامعات ، وأن تزدهر بلادنا وأن يبتعد عن الجرائم والقتل ، فأنا متفائل من عام 2024 " .

ختاما ، أوضح جود أبو رايا عضو شبيبة انطلاقة في سخنين أن " عام 2023 كان مليئا بالتطوعات والمبادرات التي جعلتني أعمل وأطور شخصيتي . من ناحية أخرى فان الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد أبعدتنا عن دراستنا وعن أصدقائنا " .
وأضاف : " أمنيتي في العام القادم أن أستطيع مساعدة الاخرين " .