logo

ادارة بلدية الطيبة تضع حجر أساس المشروع الجديد ‘مسجد محمد الفاتح‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-12-2023 14:14:54 اخر تحديث: 31-12-2023 20:29:57

قالت بلدية الطيبة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قامت ادارة بلدية الطيبة اليوم بوضع حجر أساس مسجد محمد الفاتح الواقع في المنطقة الغربية،


وستباشر طواقم العمل فورا بدء أعمال بنائه وانهائها وفقا لخطة العمل" .

وقال رئيس البلدية : نواصل خدمة أهالي الطيبة بالشكل الذي يليق بالطيبة، ورصيدنا كان وسيبقى العمل والمشاريع، ننهي عام بالمحبة والاخاء وبناء المسجد سائلين المولى ان يكون خيرا للطيبة،  ونرد على كل من يقول الأولى ببناء المدارس أذ نقول لهم ان المساجد هي المدرسة الحقيقية لهذه الحياة وهي اهم واعظم ولا يوجد نقص بالمدارس" .

واضاف البيان : " هذا وخلال تواجده في المكان الذي سيقام عليه المسجد ، أعرب رئيس البلدية عن سعادته بهذا المشروع الجديد الذي سيُضاف إلى رصيد البلدية والبلد: "هذا مشروع جديد آخر سيخدم جميع أهالي الطيبة، وسيُضاف إن شاء الله إلى رصيد البلدية والبلد.

وقد شكر رئيس البلدية كل من ساهم ،ساعد وتبرع في هذه الصرح العظيم. وخاصة اعضاء اللجنة الموكلة في ادارة المشروع والتعاون الكامل بين الحركة الاسلامية وبلدية الطيبة. 

نحن نؤمن بان للعمل صوت عال وهو رصيدنا في الدنيا والآخرة، لهذا نعمل جاهدين على مواصلة خدمة أهالي الطيبة بالشكل الذي يليق بهم وبالطيبة. المشاريع متواصلة وستتواصل بهمة الجميع إن شاء الله".

تصوير بلدية الطيبة