logo

الفنانة التشكيلية فاتن امارة : ‘ يجب على كل موهوب ان يعمل على صقل موهبته وتطويرها بشكل دائم ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-12-2023 15:14:38 اخر تحديث: 31-12-2023 07:51:30

يُعدّ فن الرسم والتشكيل نافذة تفتح على عوالم غنية من الإبداع والجمال، والفنانة التشكيلية فاتن امارة من كفر كنا واحدة من تلك

 العقول المبدعة التي تجسد الجمال والتعبير بألوانها وأشكالها الفريدة، اذ أنها تتميز بإلهامها وروحها الفنية المتجددة، وتنقلنا عبر لوحاتها إلى عوالم خيالية، تعكس تجارب الحياة والمشاعر بأسلوب مبتكر.

للحديث عن رحلتها الفنية استضافت قناة هلا الفنانة التشكيلية فاتن امارة من كفر كنا..

" أرسم الوجوه وأرسم الطبيعة "
وقالت الفنانة التشكيلية فاتن امارة من كفر كنا : " عندما كنت في المدرسة اكتشفت ان لدي موهبة الفن وعندما كبرت تعلمت وقمت بتنمية هذه الموهبة وأول من شجعني لتنمية هذه الموهبة كانت أمي وهي ما زالت داعمتي الدائمة وتزور كل المعارض التي أشترك بها " . 

وحول مواضيع لوحاتها قالت فاتن : " مواضيع لوحاتي مختلفة ، انا ارسم الوجوه وارسم الطبيعة " .

" صعوبات وتحديات "
وحول الصعوبات التي واجهتها قالت الفنانة التشكيلية فاتن أمارة من كفر كنا : " الصعوبات والعراقيل التي واجهتها هي عدم تقدير الفن بشكل لائق وعدم شراء اللوحات "

" معارض محلية وعالمية "
وعن المعارض التي شاركت بها قالت فاتن : " قمت بعمل 5 معارض محلية وشاركت بمعرض في الأردن وآخر في إسطنبول ولاقيت نجاحا كبيرا في هذين المعرضين" . 

وتابعت  الفنانة التشكيلية فاتن امارة من كفر كنا : "  يجب على الفنان الموهوب ان يعمل على صقل موهبته وتطويرها بشكل دائم وانا اشجع الجميع بالدخول في عالم الرسم لانه عالم جميل  جدا " .