logo

المرشح لرئاسة مجلس محلي القسوم عطية أبو كف: ‘ايقاف هدم البيوت والتعليم في سلم أولوياتي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-12-2023 16:01:20 اخر تحديث: 28-12-2023 18:41:21

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت المرشح لرئاسة مجلس محلي القسوم عطية أبو كف .

وقال المرشح لرئاسة مجلس محلي القسوم عطية أبو كف في حديثه لقناة هلا : " ان عدد سكان القسوم ما يقارب 12 ألف نسمة ، وعندما يكون عدد المرشحين أكبر يكون اختيار المرشح الأنسب أوسع " .

وأضاف عطية أبو كف : " توجد ميزانية للمجلس لكن لا توجد برامج عملية للمجلس حتى يقوم بعمله كما يجب . ان فزت برئاسة مجلس القسوم فان أول شيء سأعمل عليه هو ايقاف هدم البيوت ، فهي اكبر معاناة يعانيها أهالي النقب ، أيضا التعليم هو في سلم أولوياتي ، كما أن قرى القسوم لا تتوفر فيها خدمات ولا يتلقى المواطنون الخدمات اللازمة ، لكن للأسف الشديد أحيانا الاختيار يكون خاطئا فيدفع المواطن الثمن . وعلى أي مرشح يفوز برئاسة المجلس أن يتعاون مع المواطنين " .

وأكد عطيف أبو كف لقناة هلا : " يفترض أن ينتقل المجلس المحلي الى القرى الثابتة ويقدم خدمات للكبار في السن ، أما أن يكون بعيدا مسافة 14 كيلو عن القسوم ويذهب المواطنون كل هذه المسافة لدفع فواتير المياه والكهرباء والارنونا أو لمراجعة أشياء خاصة بهم ، وان فزت بالانتخابات فسأقوم بنقل المجلس لقرى القسوم حتى يكون قريبا على الناس " .