logo

سميح جبران من الرينة يطلق مبادرة ‘مختبرات القرد الداخلي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-12-2023 19:20:16 اخر تحديث: 28-12-2023 13:48:26

في اسم قد يثير استغراب الكثيرين، الا ان الشاب سميح جبران من الرينة، وهو مهندس حواسيب بتأهيله الاكاديمي، أطلق مبادرة منحها اسم "مختبرات القرد الداخلي"،

والتي يقدم من خلالها إرشادات أو لقاءات تدريب لأشخاص يريدون التمتع باللياقة البدنية، أو استعادة اللياقة البدنية وحرق الدهون، علما انه مدرب حركة وريادي أعمال.

للحديث حول هذه الأمور استضافت قناة هلا مؤسس مختبرات "القرد الداخلي"، سميح جبران.

" برامج تعليمية بمستوى عال"
وقال سميح جبران في مستهل حديثه لموقع بانيت وقناة هلا حول المبادرة: "قمت بإطلاق المبادرة عام 2021 وكانت هناك اكثر من محاولة لعمل منتج تقني يخدم بطريقة تقنية ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، لهذا اعتمدت على برامج تعليمية بمستوى عال للأشخاص المشغولين في المنزل لمساعدتهم في رحلتهم بالبحث عن القوة واللياقة البدنية والليونة والتوازن".

وتابع قائلا: "انا اهتم بالتغذية منذ ان كنت صغيرا ولكن بعد وفاة اختي واصابة امي بعد ذلك بحوالي اشهر بمرض السرطان اصبح اهتمامي اكبر بموضوع التغذية وبت اعرف اكثر عن الغذاء الكامل والمتكامل، ورويدا رويداً اصبح اهتمامي اكبر مع مرور الوقت".

"ردود فعل مشجعة"
وأشار سميح جبران لموقع بانيت وقناة هلا "الى ان ردود الفعل التي يتلقاها من المشاركين إيجابية ومشجعة فأنا اعمل مع شبان ابتداء من جيل 25 عاماً واشجعهم على ممارسة الرياضة والالتزام بنظام غذائي متوازن وصحي وأيضا اساعدهم على تقوية اجسامهم".

وأوضح سميح جبران "ان سر الليونة هي الممارسة ومعرفة التمارين الصحيحة التي يجب علينا القيام بها، فقبل 5 سنوات لم اكن بهذا المستوى ولكن مع المعرفة والتطبيق تطورت وحصلت على نتائج مذهلة. كما انني اختار ممارسة الرياضة في أماكن عامة وفي الطبيعة ولا التزم بناد رياضي او استخدم أدوات معينة".