logo

سُمح بالنشر : اعتقال 35 شخصا من حيفا، جسر الزرقاء، كفرقرع، الطيبة وغيرها بشبهة المتاجرة بالسلاح والمخدرات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-12-2023 14:31:22 اخر تحديث: 29-02-2024 06:16:06

سمح بالنشر ان وكيلا سريا للشرطة، قامت بتشغيله الوحدة المركزية في لواء الساحل، قاد الشرطة لاعتقال 35 شخصا بشبهة المتاجرة بالمخدرات والسلاح.


وقالت الشرطة في بيان صادر عن المتحدث بلسانها، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " انه خلال نشاط الشرطة في هذه القضية تم ضبط مخدرات خطيرة، وقطع سلاح، بقيمة تصل الى ملايين الشواكل ".

وأشار المتحدث بلسان الشرطة في البيان الى " أن المئات من رجال الشرطة وشرطة حرس الحدود، والوحدات الخاصة، شرعوا منذ ساعات الصباح المبكرة، في حملة اعتقالات للمشتبه بهم، وستطلب الشرطة من المحكمة تمديد اعتقالهم في وقت لاحق ".

كما أشار المتحدث بلسان الشرطة في البيان الى " أن الوكيل السري للشرطة تم تشغيله على مدار عشرة أشهر، وقد تمكن خلال ذلك من ابرام عشرات الصفقات لشراء أسلحة من أنواع مختلفة، وكميات من المخدرات، بما في ذلك " الكوكائين " و " الدوسا "، اذ تبلغ قيمة هذه الصفقات ملايين الشواكل ".

وقال المتحدث بلسان الشرطة أن " التحقيق في هذه القضية، انتقل اليوم الى المرحلة العلنية، اذ شارك أكثر من 450 رجل شرطة بما في ذلك شرطة حرس الحدود ، وحدة " اليسام " الى جانب وحدة الكلاب البوليسية، بعمليات تفتيش لمنازل المشتبه بهم في : جسر الزرقاء، حيفا، الخضيرة، اور عكيفا، كفرقرع، الطيبة، كريات موتسكين وغيرها، بحيث تم اعتقال 35 مشتبها به ".


تصوير الشرطة

صور من الفيديو-تصوير الشرطة