logo

الفنانة سمية الخشاب مشغولة بـ ‘100 راجل‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-12-2023 09:04:02 اخر تحديث: 24-12-2023 19:38:38

احتفلت النجمة المصرية سمية الخشاب ببدء تصوير مسلسلها «بـ100 راجل» الذي تَخوض به المَاراثون الرّمضاني القَادم 2024، وذلك بوجود المخرج،



 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: yaserhemay


صناع العمل وزملائها النجوم.

المسلسل الذي يتألف من 15 حلقة ويعرض في النص الثاني من رمضان، يتناول قصة الحارة المصرية و ينتمي للدراما الشعبية. ويشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب كل من محمود عبد الغني، نانسي صلاح، سماء إبراهيم، صلاح عبد الله وغيرهم. من إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، وإنتاج ممدوح شاهين MGR.

سائقة ميكروباص
تجسد الخشاب في المسلسل شخصية جديدة عليها تخوضها للمرة الأولى، إذ تَلعَب شخصية «غالية» التي تعمل «سائقة ميكروباص» وتتعرض للعديد من الأحداث والصراعات من سائقي الموقف والرجال، ممّا يؤثر على حياتها الشخصية وعلاقتها بمن حولها، لتتطور الأحداث وتحاول تخطي المواقف الصعبة. لكنّها لن تكون محور العمل بشكل كلي.

«أرواح خفية»
على الجانب الآخر، تنتهي سمية الخشاب من تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل «أرواح خفية»، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق، حول شخصية «لارا» التي تعمل معلمة تتعرض للعديد من الحوادث بعد اصطحاب تلاميذها إلى رحلة تخييم، فتواجه أحداثاً مريبة داخل مبنى مهجور ملاصق لمكان الرحلة، ثم يتبين لاحقاً وجود سر في المدرسة التي تعمل بها.

ويشارك في بطولة «أرواح خفية» مع سمية الخشاب كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، ياسر علي ماهر، نهلة سلامة، نسمة محمود، ونهى رأفت، إضافة إلى مجموعة من الأطفال. وهو من تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت.

يشار إلى أنّ آَخر أعمال سُمَيّة الخَشاب في موسم رمضان الماضي مع النجم محمد رمضان في مسلسل «موسى» مع رياض الخولي، هبة مجدي وصبري فواز.

وبالنسبة للمسرح، شاركت سمية في مسرحية «كازينو بديعة» التي قدمتها على مسرح «الماركيه» في «كايرو فاستيفال»، وقد شهدت أجواء استعراضية وغنائية بطابع كوميدي، وتم عرضها العام الماضي، وهي من تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت