logo

الفنانة حلا شيحة في مغامرة فنية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-12-2023 08:59:53 اخر تحديث: 24-12-2023 17:25:18

يشهد عام 2024 عودة قوية لظاهرة إعادة تقديم بعض الأعمال الفنية الناجحة التي سبق وقدمها كبار نجوم السينما فبداية من إعادى تقديم فيلم إمبراطورية ميم



 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

الذي يعيد حلال شيحة مجدداً للجمهور وصولًا إلى فيلم أنف وثلاث عيون لظافر العابدين... كلها أعمال سبق وقدمت قبل سنوات بأسماء أخرى، فماذا قال صناع الأعمال الجديدة عن فخ المقارنة؟

عودة حلا شيحة
قبل أيام، أعلنت حلا عودتها للوقوف مجدداً أمام كاميرات التليفزيون بالبطولة النسائية لمسلسل "إمبراطورية ميم " والذي يقوم ببطولته خالد النبوي؛ حيث بدأت التحضيرات الأولى للعمل الذي يعلن عودتها للمنافسة الرمضانية بعد قرار إعتزالها المفاجىء للمرة الثانية قبل سنوات.

ويقول مخرج العمل محمد سلامة في تصريحاته أن المسلسل ستعود أحداثه للرواية الأصلية لإحسان عبد القدوس حيث كانت تحكي قصة أب تمرد أبناؤه عليه ليعلنوا عن رغبتهم في إجراء إنتخابات بالمنزل لإختيار حاكم جديد بدلاً منه ولكنه يُفاجأ بالنهاية بإختيارهم له.

شخصيات جديدة
أما فيلم أنف وثلاث عيون والمأخوذ أيضًا عن رواية تحمل نفس الإسم للكاتب إحسان عبد القدوس وسبق وقدمت أيضاً سينمائياً في فترة السبعينيات للراحل محمود ياسين؛ فقد أكد مخرج العمل أمير رمسيس أن فيلمه يختلف كثيراً عن الفيلم الذي سبق وقدم قبل ذلك والذي لم يشاهده منذ سنوات حتى أن من يشاهد عمله الجديد أنف وثلاث عيون سيدرك من الوهلة الأولى أنه أمام احداث مختلفة، ورغم أن عمله تعرض لبعض الهجوم قبل مشاهدته إلا أنه على ثقة بأن الجمهور سيكون أمام عمل مختلف تماما عما سبق وشاهدناه في السبعينات فالعمل الجديد سيتناسب مع الزمن الذي نعيشه بأحداث تتناسب مع 2023، والفيلم شارك في بطولته صبا مبارك وأمينة خليل وسلمى أبو ضيف.

أحداث مختلفة
ويقوم محمد إمام بإعادة تقديم فيلم "شمس الزناتي " الذي سبق وقدمه والده عادل إمام في بداية التسعينات " ورغم أن الجزء الذي سيقدمه محمد إمام بنفس عنوان الفيلم إلا أنه سيكون أحداثه مختلفة حيث تدور أحداث الفيلم الجديد قبل أحداث الفيلم السابق لعادل إمام.

وستكون أبطال القصة نفس الشخصيات التي سبق وظهرت في أحداث شمس الزناتي؛ بدايةً من سيد سبرتو الذي قدمه الراحل "مصطفى متولي، وسلامة الطفشان "محمود الجندي " وسامبو "علي عبد الرحيم " حتى المارشال برعي "محمود حميدة " وحنة "سوسن بدر."

وانضم للنسخة الجديدة من شمس الزناتي كل من أمينة خليل واحمد خالد صالح وعمرو عبد الجليل وطه الدسوقي.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت