logo

مياه الأمطار تُغرق منزل الشاب سامح كامل زين الدين في البقيعة وتتسبب باضرار جسيمة في الممتلكات

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-12-2023 09:51:31 اخر تحديث: 23-12-2023 10:53:09

أدت مياه الأمطار التي هطلت بغزارة أمس الجمعية واستمرت بالهطول اليوم السبت ، الى اغراق منزل الشاب سامح كامل زين الدين

في حي الجنود المسرحين في البقيعة وتتسبب باضرار جسيمة في الممتلكات .

وأفاد شهود عيان لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الأمطار الغزيرة أدت الى تكون سيول أغرقت الشوارع ووصلت الى البيوت ، ويظهر في الفيديو أعلاه سيول الأمطار وقد وصلت الى بيت الشاب سامح كامل زين الدين في البقيعة    .

حالة الطقس : أمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا

وتوقع الراصد الجوي اليوم السبت أن يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح دون المعدل السنوي العام بننحو الدرجتين مئويتين. وتتهيأ الفرصة خلال الفترة الصباحية والنهار لسقوط زخات من المطر في مناطق واسعة من شمال البلاد وصولاً الى مناطق الوسط وقد تكون غزيرة في المناطق الشمالية. وخلال النهار يسود جو غائم جزئي وبارد في الجبال وبارد نسبي في باقي المناطق.

يوم الأحد : لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول المعدل السنوي . ويكون بارداً و غائماً جزئياً نهاراً وتتهيأ الفرصة لتساقط الأمطار في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد . وفي الليل والمساء تضعف فرصة تساقط الأمطار ويبقى الجو بارداً . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

يوم الاثنين : يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون اعلى من المعدل السنوي بقليل . ويكون الطقس مشمساً الى غائماً جزئياً في النهار ومائلاً للدفء فترة الظهيرة. في المساء والليل يصبح الجو بارداً وجافاً. الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية. والله تعالى أعلى وأعلم.


تصوير اصحاب البيت