logo

اصابات طفيفة جراء إندلاع حريق بشقة سكنية في نتانيا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-12-2023 13:05:17 اخر تحديث: 22-12-2023 15:59:38

افاد بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي بلسان الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي "ان طواقم الإطفاء والإنقاذ عملت على اخماد حريق شب في شقة سكنية

بشارع "بار ايلان" في مدينة نتانيا. ولدى وصول الطواقم تبين ان الحريق شب بشقة بالطابق الثاني بمبنى مكون من 3 طوابق". 

واضاف البيان: "وقد عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على اخماد النيران ومنع إنتشارها الى جانب البحث عن عالقين. وتم تخليص العالقين ونقلهم للطواقم الطبية لإستكمال العلاج ووصفت حالتهم بالطفيفة. ويجري تحقيق لمعرفة اسباب إندلاع هذا الحريق". الى هنا نص البيان.

من جانبه، افاد المتحدث باسم الشرطة في بيان "ان شرطة لواء المركز اعتقلت احد سكان مدينة نتانيا بشبهة مهاجمة زوجته واضرام النار في الشقة التي يسكنها".

وتابع البيان: "لدى وصول الشرطة الى مكان الحادث عثرت الشرطة على الامراة والاطفال في الشقة المجاورة. وبعد التحقق من أن كل شيء على ما يرام معهم، وصلت الشرطة إلى شقة المشتبه به، الذي حبس نفسه هناك وبدأ في إشعال النار في الشقة. ونتيجة للحريق بدأ بدأت النيران تنتشر في جميع أنحاء المبنى، وتم إخلاء السكان".

واضاف البيان: "وذكرت مصادر طبية أن اثنين من المستأجرين وشرطية أصيبوا بجروح طفيفة نتيجة استنشاق الدخان، وتم نقلهم إلى مركز لانيادو الطبي في نتانيا".
واختتم البيان: "ألقت الشرطة القبض على المشتبه به لاستجوابه - وهو من سكان المدينة يبلغ من العمر 60 عاما، وفي النهاية تم سجنه".



تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ