logo

‘يوم اسود‘ : 4 قتلى خلال يوم في الجديدة، الطيبة، تل السبع وعرعرة (المثلث)

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-12-2023 07:51:09 اخر تحديث: 17-12-2023 08:39:37

شهد المجتمع العربي منذ مساء أمس السبت وحتى صباح اليوم الأحد 4 جرائم قتل في كل من : الجديدة المكر، الطيبة، تل السبع وعرعرة (المثلث). وقد وقعت في ساعات الصباح الباكر


المرحوم الشاب ادهم عباس
 

من اليوم الأحد جريمة قتل في عرعرة راح ضحيتها نعمان ابو جامع من سكان النقب سابقا ويسكن في عرعرة (المثلث).


وأفاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما أن " الشرطة تحقق في ملابسات العثور على جثة رجل في قرية عرعرة (المثلث) " . واضافت الشرطة : "بدأت قوات الشرطة التحقيق بعد تلقي بلاغ حول العثور على رجل متوفى قرب الشاحنات المتوقفة في قرية عرعرة مصاباً بطلقات نارية. وشرعت في البحث عن أدلة للعثور على مشتبهين" .



مقتل الشاب حكم سلمان الاعسم اثر تعرضه لاطلاق نار في تل السبع

وفي تل السبع وقعت جريمة قتل أخرى، راح ضحيتها الشاب حكم سلمان الاعسم. وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما نقلا من مصادر شرطية أن " الشرطة تحقق في حادثة اطلاق نار في تل السبع ، أصيب خلالها شاب ( 29 عاما ) من سكان البلدة، حيث تم نقله عبر اسعاف نجمة داود الحمراء الى مستشفى سوروكا في بئر السبع وهو بحالة خطيرة ، وفي المستشفى تم اعلان وفاته " . واضاف بيان الشرطة : " فور تلقيها بلاغا بالحادثة ، هرعت الشرطة الى المكان وباشرت في جمع الأدلة والبحث عن مشتبهين". 



جثة محروقة داخل سيارة في الطيبة 

وتُضاف هاتان الجريمتان الى جريمة ثالثة كانت قد وقعت في الساعات المتأخرة من مساء أمس السبت اذ تم العثور على جثة داخل سيارة محروقة في مدينة الطيبة . وافاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن سيارة محروقة في الطيبة. واضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء :" بعد اخماد النيران تم العثور على جثة شخص بداخل السيارة، بحيث تم اقرار وفاته بالمكان ".


وقال المسعف عبيدة عازم من نجمة داود الحمراء: " لدى وصولنا إلى المكان شاهدنا السيارة وهي تحترق، وقامت طواقم الإطفاء باخماد النيران، وعندما كان بالامكان الاقتراب من السيارة وجدنا داخلها شخصا كان قد فارق الحياة، ولم يكن امامنا سوى اقرار وفاته ". 


وقالت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تلقت الشرطة بلاغا عن سيارة اندلعت بها النيران في الطيبة، ولدى وصول رجال الشرطة إلى المكان عثروا على جثة مجهولة الهوية داخل السيارة " . واضاف البيان : " الشرطة تقوم بأعمال تمشيط بحثا عن الجناة إلى جانب جمع الادلة بواسطة محققي المختبر الجنائي" .



جريمة قتل رابعة في الجديدة المكر 

وكانت قد سبقت هذه الجرائم الثلاث جريمة قتل وقعت في الجديدة المكر راح ضحيتها الشاب ادهم عباس باطلاق نار. وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مركز حيان الطبي أن " شابا يبلغ من العمر 38 عاما، تعرض لإصابة بالغة جراء إطلاق نار أصاب القسم الأعلى من جسده. وصل الشاب إلى مركز حيان الطبي في الجديدة المكر، حيث وصفت حالته بالحرجة جدًا " .

واضاف مركز حيان : " طواقم العلاج المكثف بمركز حيان باشرت بتقديم الإسعافات الأولية وإجراء عملية إنعاش متقدمة. تم نقله إلى المركز الطبي للجليل لتلقي العلاج المناسب، لكن نظرًا لصعوبة وخطورة الإصابة، أعلن الطاقم الطبي وفاة الشاب لاحقا " .

من جانبه ، قال المتحدث الرسمي باسم الشرطة للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "شرعت الشرطة بالتحقيق بحادثة إطلاق نار في قرية جديدة المكر. نتيجة الحادثة، تم نقل مصاب من سكان المكان، بجروح وصفت بالحرجة وتم إقرار وفاته في مستشفى نهاريا على يد المصادر الطبية" . واضاف بيان الشرطة : " وصل أفراد الشرطة الى مكان الحادثة، وبدأوا بأنشطة لرصد المتورطين بإرتكاب الجريمة والتحقيق في ملابسات الحادثة. يتم فحص ملابسات الحادثة" .




 نعمان ابو جامع


المرحوم الشاب حكم سلمان الاعسم