logo

سوار عبد الله من الرامة تسعى الى جعل صالونها نقطة مشرقة تعيد الى الحياة لحظات من الجمال والاسترخاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-12-2023 14:24:25 اخر تحديث: 10-12-2023 13:06:28

تسعى سوار عبد الله صاحبة صالون تجميلي من الرامة، في ظل هذه الظروف الاستثنائية، تسعى الى جعل صالونها نقطة مشرقة تعيد الى الحياة


لحظات من الجمال والاسترخاء، وملاذًا فريدًا حيث تتعارك الألوان والروائح لتخلق تغييراً في الروح وتجديدا للطاقة الإيجابية.

للحديث اكثر عن هذا الموضوع، استضافت قناة هلا سوار عبد الله من الرامة، صاحبة صالون تجميلي ..

وقالت سوار عبد الله من الرامة في حديثها لقناة هلا : " صالون التجميل كان حلما والحمد لله أصبح قائما منذ 5 سنوات ، وقد تأثرت سوق العمل اجمالا بالحرب ، وأصبحت هناك مخاوف لدى الناس من استكمال العلاجات في صالونات التجميل بسبب الأوضاع الراهنة . ولكن أنا قررت أن أستكمل في مشروعي وعدم الاستسلام " .

وأضافت سوار عبد الله لقناة هلا : " علاجات البشرة ليست متعلقة بالشرة فقط وانما هي علاجات نفسية أيضا ، حيث أحاول أن أسمع مخاوف الفتاة أو الشابة أثناء العلاج ، حيث أن الضغط النفسي يؤثر كثيرا على البشرة " .

ومضت سوار عبد الله بالقول لقناة هلا : " الكثير من الشابات قمن بإلغاء علاجاتهن بعد خروجهن لاجازة من العمل ، في ظل الأوضاع الراهنة ، الأمر الذي أثر على بشرتهن لعدم استكمال العلاجات " .

وحول ان كانت تواجه تواجه تحديات في الحصول على مواد لصالون التجميل في الأوضاع الراهنة، أكدت سوار عبد الله لقناة هلا : " لا توجد مشاكل أو تحديات في الحصول على المواد التجميلية ، ولكن كنت أقدم دروسا تعليمية في المركز في تل أبيب وفي ظل الحرب توقف دروس التعليم التي أقدمها " .