logo

نادين نجيم تنتقد مقولة مكررة فماذا قالت؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-12-2023 09:18:32 اخر تحديث: 09-12-2023 09:27:37

عبّرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن سخريتها من المقولة المنتشرة عن التهديد بالندم في حالة خسارة شخص ما لافتة إلى أنها مقولة غير منطقية وغير محببة بالنسبة لها.



صور نشرتها الفنانة نادين نجيم على صفحتها الخاصة " انستغرام " - بدون كريديت
 

 
ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  وظهرت من خلاله وهي تتحدث عن هذا الموضوع بطريقة فكاهية وقالت في تعليقها على الفيديو: "كتير بضحكني رح تندمي اذا خسرتيني شو انت مصاري؟ يلي اخترعها بيربح".

من محبي فصل الشتاء وهبة نور تعلق

كما نشرت نادين نجيم صوراً لها عبر حسابها على موقع التواصل بإطلالة شتوية أكدت أنها من محبي فصل الشتاء وقالت في تعليقها على الصور: "كتير بحب الشتي".

وكان لافتاً تفاعل النجمة السورية هبة نور مع تعليق نادين نجيم حيث قالت في تعليقها: "احلى شي فيك انك حلوة من جوا ومن براااا والي متلك قلال".


تتابع تصوير مسلسل 2024

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع نادين نجيم تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "2024" الذي سيكون حاضراً في موسم دراما رمضان المقبل والعمل هو الموسم الثاني من مسلسل "2020" حيث تتصدى لبطولة العمل برفقة النجم السوري محمد الأحمد. بينما يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم طوني عيسى والعمل من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد شوقت جمهورها مؤخراً للمسلسل من خلال صورة نشرتها عبر "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت بـ"لوك" النقيب سما وهي الشخصية التي تؤديها في العمل.

حضور مميز في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وحضرت نادين نجيم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة حيث عبّرت عن إعجابها الكبير بالمهرجان وتنظيمه وأكدت في حديث  من المهرجان أن "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مهم جداً لأنه يؤكد أن قدراتنا لا تقل عن غيرنا حتى نستطيع تقديم مهرجانات بهذه الضخامة وبهذا الجمال ونجمع نجوماً من كل أنحاء الوطن العربي والعالم".