logo

جديد في عالم مسلّيات الشوكولاتة: ‘ميلكي بار ‘

07-12-2023 10:36:34 اخر تحديث: 07-12-2023 12:04:52

تعرّفوا على الميلكي Bar – مسلّي شوكولاتة مكوّن من ثلاثة أنسجة: وافل (بفلا) كاكاو مقرمش مع كريمة الكاكاو، كريمة الفانيليا الخفيفة وشوكولاتة الحليب الرائعة التي تعطي الطعم المثاليّ.



هذا الإصدار هو الأوّل من نوعه في مجموعة شتراوس، الذي تلتقي فيه ماركة ميلكي مع عالم مسلّيات الشوكولاتة وتنضمّ إلى الماركات المحبوبة التي تذكّرنا بالزمن الجميل: بيسك زمان، طعمي، تورتيت وغيرها. يمنح مسلّي الشوكولاتة تجربة مبتكرة وحسّيّة ترتكز على الطعم الكلاسيكي والمحبوب ويتيح لكلّ واحد وواحدة منّا الاستمتاع بميلكي في أي وقت وفي أي مكان.

مايا شنايدر، مديرة تسويق الحلوى، شتراوس-عليت، تقول: "ميلكي هي ماركة مميّزة ومحبوبة ويُسعدنا التعاون وتقديم مفهوم وتفسير حلو وممتع عن مسلّي شوكولاتة يجمع بين عدّة أنسجة. يخلق مسلّي الشوكولاتة تجربة جديدة ومختلفة، ويجمع لأول مرّة بين وافل الكاكاو وكريمة الفانيليا التي تمّ تطويرها خصّيصًا لهذا المسلّي. مع عودتنا إلى السوق وإلى منازل المستهلكين، فئة المسلّيات الحلوة تنمو بأرقام مؤلّفة من خانتين. نحن على يقين من أنّ انضمام ميلكي Bar إلى المجموعة سيكون ابتكارًا مثيرًا ولذيذًا بشكل خاصّ للجمهور في البلاد".

تفاصيل المنتج: الوزن: 37 غ

معلومات عن مسبّبات الحساسيّة: يحتوي على: قمح، جلوتين، حليب، مكسّرات (لوز، بندق، جوز البيكان)، بيض، صويا. قد يحتوي على: شعير- جلوتين، فول السوداني وسمسم.