logo

مصادر فلسطينية: ‘ الجيش الاسرائيلي يقتحم مدينة جنين وسط اندلاع مواجهات‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-12-2023 05:27:11 اخر تحديث: 04-12-2023 07:21:37

أفادت مصادر فلسطينية أن " قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت فجر اليوم الإثنين، مدينة جنين والعديد من بلدات وقرى المحافظة، واعتقلت 9 مواطنين، وسط اندلاع مواجهات" .


 (Photo by Mamoun Wazwaz/Anadolu Agency via Getty Images)

واضافت المصادر " باقتحام قوات الاحتلال المدعومة بنحو 30 آلية عسكرية المدينة من عدة محاور، خاصة المحور الشرقي، وسط إطلاق كثيف للنيران، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان، دون أن يبلغ عن اصابات " .

وأضافت المصادر " أن طائرة استطلاع حلقت في سماء المدينة، بينما نشرت قوات الاحتلال قناصتها على أسطح بعض عدد من المنازل والبنايات" .

وأكدت المصادر الفلسطينية : " كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدات وقرى: برقين، وسيلة الظهر، والفندقومية، وجبع، وعجة، وعنزا، وعرابة، وداهمت العديد من منازل المواطنين وأجرت عمليات تفتيش داخلها، واعتقلت عددا من المواطنين" .

وأفادت مصادر أمنية " أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: ورد عماد زكارنه، وعبد الرحمن احمد زكارنة، ومهدي صلاح الحيفاوي، ومحمد سوقيه، وعدوان سليم ولد علي سليط، ونزار ماهر تركمان، وجميعهم من مدينة جنين . وفي بلدة سيلة الظهر، اعتقلت تلك القوات كلا من: زياد عادل أبو علي، وعادل سامي أبو علي، ومحمد جبور ملالحة " .