logo

بروسيا دورتموند يُقدم هدية لبايرن ميونيخ بتعطيل قطار باير ليفركوزن

تقرير رويترز
03-12-2023 19:55:15 اخر تحديث: 03-12-2023 19:58:50

ليفركوزن (ألمانيا) (تقرير رويترز) - سجل باير ليفركوزن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم هدفا في الدقيقة 79 عن طريق فيكتور بونيفاس ليتعادل 1-1


فيكتور بونيفاس لاعب باير ليفركوزن يسجل الهدف الأول في مباراة فريقه أمام فريق بروسيا دورتموند بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في ألمانيا اليوم الأحد -  (Photo by INA FASSBENDER/AFP via Getty Images)

مع ضيفه بروسيا دورتموند اليوم الأحد، لتتوقف سلسلة انتصاراته في ثماني مباريات بالدوري.

ويحتل ليفركوزن، الذي لم يخسر حتى الآن، المركز الأول برصيد 35 نقطة. ولم يلعب بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة هذا الأسبوع بعد أن تسبب تساقط الثلوج بكثافة في العاصمة البافارية ميونيخ في تأجيل مباراته ضد ضيفه أونيون برلين والتي كانت مقررة يوم الأحد.

وتقدم دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن المتصدر، في الدقيقة الخامسة عن طريق يوليان رايرسون الذي سجل هدفه الثالث هذا الموسم، بعدما تلقى تمريرة رائعة أنهاها بنجاح.

كانت هذه المرة الأولى هذا الموسم التي يفشل فيها ليفركوزن في التسجيل خلال الشوط الأول. وكان المتصدر قد أحرز هدفين على الأقل في كل من مبارياته السابقة وهو رقم قياسي في الدوري.

وواصل صاحب الأرض الضغط بعد انطلاق الشوط الثاني وأبقى دورتموند في نصف ملعبه، لكن رغم السيطرة التامة لم يتمكن من التسجيل حتى دخول باتريك شيك في الدقيقة 79.

وكان للمهاجم التشيكي تأثير فوري إذ أرسل تمريرة بعد ثوان من نزوله لزميله الدولي النيجيري بونيفاس ليسجل هدف التعادل ويضمن نقطة لليفركوزن.