logo

نورا شليان تتحدث عن المعالجة النفسية والجسدية بعلم الطاقات : ‘ يجب في هذه الفترة العمل على التواصل مع الذات‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-12-2023 15:58:03 اخر تحديث: 02-12-2023 07:54:06

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،


استضافت قناة هلا وموقع بانيت نورا شليان من الناصرة - معالجة نفسية وجسدية بعلم الطاقات .

" 4 عوامل" 
وعرّفت نورة عن نفسها بالقول : " انا نورة شليان معالجة نفسية وجسدية بعلم الطاقات ، انا أؤمن بانه لكي نعيش بسلام وبتوازن مع النفس يجب ان نتطرق الى 4 عوامل ، الوعي ، الأفكار والجسد والطاقات " .

" تجديد الطاقات "
واضافت نورا شليان من الناصرة - معالجة نفسية وجسدية بعلم الطاقات : " هذا النوع من العلاجات يتطرق كذلك الى الجسد والطاقات والمشاعر وهناك عدة الايات تستعمل في هذا العلاج مثل التأملات وتجديد الطاقات بالعمل على مراكز الطاقة لدى الشخص" . 

" زيادة في الاقبال "
وتابعت  نورا شليان : " هذا النوع من العلاجات مناسب للجميع ، للرجال للنساء حتى للأطفال وكل من يتوجه لهذا العلاج يتوجه لانه يشعر بانه بحاجة الى الأمان وهناك اليوم توجه الى هذا النوع من العلاجات وهناك اقبال اكثر وتوجه أكثر الى هذا النوع من العلاجات" .

"التعبير عن المشاعر"
واضافت نورا شليان من الناصرة - معالجة نفسية وجسدية بعلم الطاقات : " في حيانتا اليومية نواجه الكثير من الضغوطات والضغط بعد الحرب أصبح مضاعفا ، فاصبح كل شخص يواجه ضغوطات وخوف بنسب متفاوتة بين الشخص والاخر ولذلك من المهم ان نجد المساحة لانفسنا من خلال الابتعاد عن الاخبار والتعبير عن المشاعر والتواصل مع الناس الاقرباء ومحاولة رفع المعنويات والعمل على التواصل مع الذات " .