logo

حماس تقول إن أصغر الرهائن (10 شهور) وشقيقه وأمهما قتلوا في قصف إسرائيلي - الجيش الاسرائيلي : ‘حماس مسؤولة عن سلامة جميع المختطفين‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-11-2023 16:47:52 اخر تحديث: 29-11-2023 16:49:14

أصدر الجيش الاسرائيلي بيانا، مساء الاربعاء ، تطرق فيه الى معلومات صادرة عن كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بشأن الرضيع كفير بيباس البالغ


 تصوير الجيش الاسرائيلي

من العمر 10 أشهر وشقيقه البالغ من العمر أربع سنوات وأمهما. وقالت حماس إن "الرضيع وشقيقه وأمهما قتلوا في قصف إسرائيلي سابق على قطاع غزة". 

من جانبه ، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان : "تواصل منظمة حماس الارهابية العمل بشكل وحشي وغير إنساني. لقد تواصل مندوبو جيش الدفاع مع أفراد عائلة بيباس وقاموا بإخبارهم عن الخبر الذي نشر إعلاميًا. جيش الدفاع يفحص مدى مصداقية الخبر. يذكر ان أفراد عائلة بيباس أختطفوا إلى غزة وهم على قيد الحياة". 

ومضى المتحدث باسم الجيش قائلا : "تتحمل حماس مسؤولية سلامة جميع المختطفين والمختطفات في قطاع غزة. حماس تخاطر بالمختطفين والمختطفات ومن بينهم تسعة أطفال. يجب على حماس اعادة جميعهم إلى إسرائيل بشكل فوري. سيواصل جيش الدفاع مع كافة الجهات مرافقة عائلة بيباس إلى جانب كافة عائلات المختطفين والمختطفات". 

وختم بالقول : "جيش الدفاع يعمل بكافة الوسائل الاستخبارية والعملياتية لاعادة المختطفات والمختطفين إلى ديارهم".