logo

اعتقال فتى من شرقي القدس بشبهة ‘قيادة سيارة بشكل متهور على الطريق‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-11-2023 13:40:15 اخر تحديث: 29-11-2023 15:20:00

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نخسة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قام افراد شرطة وحدة المرور المركزية في لواء القدس الليلة الماضية،



تصوير الشرطة

بإلقاء القبض على سائق سيارة بعد أن قاموا برصد توثيق له على شبكات التواصل الإجتماعي وهو يقود سيارته بشكل متهور على الطريق القريب من القدس، حيث قام المشتبه بعبور الخط الفاصل عندما كانت مركبة أخرى تسير في المسار المقابل " .

واضاف البيان : " تم إلقاء القبض على المشتبه وهو (17 عاما)، من سكان أبو غوش، حيث تمت إحالته إلى التحقيق في وحدة المرور في لواء القدس، للإشتباه في تجاوزه الخط الأبيض الفاصل وتعريض مستخدمي الطريق للخطر.
في حالة أخرى الليلة الماضية، حيث قام افراد الشرطة في وحدة المرور في القدس، وافراد شرطة المرور في مركز شرطة شعفاط بإلقاء القبض على سائق سيارة وهو (47 عاما)، من سكان شرقي القدس)، حيث قام بقيادة سيارته دون رخصة قيادة مطلقاً وهذه هي المرة السابعة التي يتم إلقاء القبض عليه دون رخصة قيادة " .

وتابع بيان الشرطة : " مع إنتهاء التحقيق مع المشتبهين، سيتم تقديم لوائح إتهام ضدهما للإشتباه بإرتكابهما مخالفات مرورية، وستتم إحالتهما الى المحاكمة.
تصرف المشتبهين بطريقة خطيرة، وغير لائقة مما أدى إلى تعريض مستخدمي الطريق للخطر حتى أن أحدهما قام بنشر توثيق إرتكابه بالمخالفات المرورية الخطيرة أثناء إرتكابه الفعل، وسنواصل العمل على إنفاذ القانون والمخالفات المرورية الخطيرة وملاحقة المشتبهين التي أفعالهم تؤدي إلى تعريض مستخدمي الطريق للخطر" .