logo

ضبط سلاحين من نوع ام 16 ومسدسين في ابو سنان واعتقال مشتبهين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-11-2023 09:13:57 اخر تحديث: 26-11-2023 10:40:41

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ، جاء فيه : " في إطار نشاط مبادر لأفراد



تصوير الشرطة 


 مركز شرطة الجليل الغربي يوم 09.11.23 وأفراد شرطة سريون التابعين لوحدة مكافحة الجريمة لمديرية آشر، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود ضد ظاهرة الجرائم في المجتمع العربي، وصل أفراد الشرطة لإجراء تفتيش داخل منزل مشتبه في قرية ابو سنان.

خلال التفتيش رصد وضبط أفراد الشرطة سلاحين من نوع ام 16, ومسدسين محشوين بالذخيرة جاهزين لإطلاق النار، وذخيرة مبعثرة. 

مع نهاية التفتيش قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على مشتبه من سكان المكان في العشرينات من عمره، وإحالته إلى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة لمديرية آشر. 

بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف أجراه أفراد وحدة مكافحة الجريمة لمديرية آشر الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية تحقيقية بما في ذلك الأدلة دامغة من خلال ملف التحقيق تم إلقاء القبض على قاصرين(16,15). 

كما ذكر، تم توقيف المشتبهين من حين إلى آخر في محكمة الصلح في عكا، واليوم تم تقديم لائحة اتّهام ضدهم على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونيّة. 

تواصل شرطة إسرائيل أنشطة المكافحة وتعزيز الوسائل والقوات ضد ظاهرة حيازة الوسائل القتالية بشكل غير قانوني التي تزيد عدد الضحايا بدون تميز لضمان أمن وسلامة المواطن البريء " . الى هنا نص البيان .