logo

صربيا تستضيف مباريات مكابي حيفا ومكابي تل أبيب الأوروبية بدون جمهور

تقرير رويترز
16-11-2023 14:20:52 اخر تحديث: 16-11-2023 14:21:53

(تقرير رويترز) - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) اليوم الخميس أن المباريات الأوروبية المقبلة المقررة في ملعبي فريقي مكابي حيفا ومكابي تل أبيب


يقف لاعبو مكابي حيفا قبل مباراة إياب المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين باريس سان جيرمان ومكابي حيفا في ملعب بارك دي برينس في باريس في 25 أكتوبر 2022 - (Photo by ANNE-CHRISTINE POUJOULAT/AFP via Getty Images)

الإسرائيليين ستقام في صربيا خلف أبواب مغلقة بسبب الصراع الدائر في قطاع غزة.

وسيلتقي مكابي حيفا مع رين الفرنسي في ملعب رايكو ميتيتش في العاصمة بلجراد ضمن المجموعة السادسة في البطولة في 30 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وسيخوض مكابي تل أبيب مباراتيه في دوري المؤتمر الأوروبي ضمن المجموعة الثانية في مواجهة زوريا لوجانسك الأوكراني وجنت البلجيكي في 25 نوفمبر و14 ديسمبر كانون الأول على الترتيب في ملعب تي.إس.سي أرينا في باكا توبولا.

واستأنف الفريقان الإسرائيليان مسيرتيهما على المستوى الأوروبي الخميس الماضي بعد توقف استمر شهرا بسبب الصراع الدائر في قطاع غزة واستضاف مكابي حيفا منافسه الإسباني فياريال في قبرص بينما حل مكابي تل أبيب ضيفا على لوجانسك الأوكراني في بولندا.

ويحتل مكابي تل أبيب المركز الثاني في مجموعته بست نقاط من ثلاث مباريات بينما يتذيل مكابي حيفا الترتيب في مجموعته بنقطة وحيدة من ثلاث مباريات.