logo

6 مصابين بعملية اطلاق في منطقة القدس - نجمة داود الحمراء : ‘تحييد منفذي العملية الثلاثة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-11-2023 07:20:58 اخر تحديث: 16-11-2023 08:27:40

أفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " ان طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن عملية وقعت قرب حاجز الانفاق في منطقة القدس".

وأضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " انه وفقا للمعلومات الأولية فان طواقم الإسعاف تقدم العلاج لخمسة أشخاص، جراء أحدهم حرجة، وانه تم تحييد المنفذ ".

وقالت الشرطة في بيان صادر عنها " أن الحديث يدور عن عملية اطلاق نار وانه تم تحييد المنفذ ".

مصادر اعلامية : " اكثر من مسلح فتحوا النار تجاه قوات الأمن "
لاحقا ذكرت مصادر اعلامية " ان الحديث يدور عن أكثر من مسلح، فتحوا النار باتجاه قوات الأمن في الحاجز "، ونقلت المصادر عن نجمة داود الحمراء قولها " انه تم تحييد منفذي العملية الثلاثة ". ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن قوات كبيرة من الشرطة هرعت الى مكان العملية، وانه تم اغلاق الشوارع في المنطقة.

نجمة داود الحمراء : " 4 مصابين – جراح أحدهم خطيرة "

وقال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان لاحق : " طواقم الإسعاف نقلت 4 مصابين باطلاق نار، من بينهم شاب عمره نحو 20 عاما جراحه خطيرة جدا، ومصابين آخرين فتاة عمرها نحو 20 سنة وشاب عمره 32 عاما، حالتهما متوسطة، بالإضافة الى مصاب آخر عمره نحو 20 عاما، جراحه طفيفة، وكذلك هنال 3 مصابين بحالة هلع ".

الشرطة : 7 مصابين بجراح متفاوتة "


وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان المنفذين الثلاثة وصلوا الى الحاجز بسيارة، وفتحوا النار تجاه القوات في المكان، مما أسفره عنه إصابة 7 أشخاص بجراح متفاوتة ". 
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة " ان قوات كبيرة من الشرطة، حرس الحدود والجيش تعمل على تنشيط المنطقة، وتم استدعاء خبراء المتفجرات من لواء القدس، بحيث تم اغلاق الشارع أمام حركة السير ".

الشرطة : " اصابة 6 من أفراد الامن - جراح أحدهم خطيرة "

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان لاحق :" تم نقل 6 من أفراد الأمن لتلقي العلاج في المستشفى بينهم مصاب بجراح بين خطيرة وحرجة، والمصابون الاخرون جراحهم بين متوسطة وطفيفة ". 
كما قال المتحدث بلسان الشرطة انه في المكان مواطنتين احداهما جراحها طفيفة جدا والأخرى أصيبت بحالة هلع بحيث تم تقديم العلاج لهما في المكان.


 تصوير: نجمة داود الحمراء

تصوير الشرطة