logo

افتتاح دورة مهنية لمتطوعين من سخنين لحالات الطوارئ

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-11-2023 14:01:16 اخر تحديث: 15-11-2023 19:09:20

بمبادرة من رئيس بلدية سخنين وبدعوة من مركزة عمل المتطوعين في قسم الشؤون الاجتماعية تم افتتاح دورة مهنية لمتطوعين من سخنين لحالات الطوارئ .


 تصوير مروان حيادري

رئيس البلدية الدكتور صفوت ابو ريا اكد بكلمته على "  اهمية العمل والعطاء لخدمة اهلنا خاصة في ضل الظروف الراهنة والمبهمة التي تمر بها البلاد "  
وقال : " ان هذة الازمات تولد الفرص وتعزز العديد من المجالات اهمها الحصانة الاجتماعية وتعزيز الشراكات مع القطاعات الخاصة والعامة وتوفير الاليات والمنشئات للعمل بمنظومة جماعية "  . 

وقدم رئيس البلدية"  الشكر الجزيل لكل المشاركين من الاخوة والاخوات المتطوعين والذي زاد عددهم عن 100 متطوع ومتطوعة من اهلنا في سخنين ولمركزة البرنامج العاملة الاجتماعية اية شحادة"  . 

ومن جهته تقدم السيد فتحي ابو يونس مدير قسم الشؤون الاجتماعية " بالشكر لرئيس البلدية على هذة المبادرة وشكر ايضاً المشاركين ومركزة البرنامج وانه على استعداد كامل لتعزيز عمل المجموعة وفق برنامج عمل مهني يخدم اهلنا ايضا في الحالت الاعتيادية والغير اعتيادية " . 

ومن الجدير ذكره انه تم تقديم محاضرة من المستشار التنظيمي الاستاذ غسان صالح تحت عنوان " دور المتطوع وقت الازمات " شملت العديد من المداخلات والتوجيهات بما يخص العمل الجماعي ضمن طواقم محددة ومهنية وكيفية ادارة الازمات .