logo

انسحاب تيتيباس أمام رونه بسبب الإصابة في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال

تقرير رويترز
14-11-2023 19:07:44 اخر تحديث: 14-11-2023 19:08:09

تورينو (إيطاليا) (تقرير رويترز) - انسحب ستيفانوس تيتيباس بعد ثلاثة أشواط فقط من مواجهته في المجموعة الخضراء أمام هولجر رونه في البطولة الختامية لموسم


رد فعل اليوناني ستيفانوس تيتيباس بعد انسحابه من مباراته ضد الدنماركي هولجر رونه في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال اليوم الثلاثاء -  (Photo by Shi Tang/Getty Images)

تنس الرجال اليوم الثلاثاء ليمنح اللاعب الدنمركي الذي يشارك لأول مرة فوزه الأول في البطولة.

وبدا أن شيئا يزعج اليوناني تيتيباس المصنف السادس عالميا بعد تأخره 2-1 وبعد التشاور مع طبيبه أثناء التبديل قرر عدم الاستمرار.

وكان تيتيباس، الذي خسر بمجموعتين متتاليتين أمام يانيك سينر في مباراته الافتتاحية يوم الأحد، يعاني على ما يبدو من مشكلة في الظهر وغادر الملعب وسط بعض الصيحات من الجماهير الغفيرة داخل ملعب بالا البيتور في تورينو.

وسيلعب البديلان تايلور فريتز وهوبرت هوركاتش مباراة استعراضية لن تحتسب في البطولة، لتعويض حاملي التذاكر.

وقال رونه البالغ من العمر 20 عاما "بالتأكيد كان الأمر مؤسفا للغاية. حتى في شوط الإرسال الأول، كان بإمكانك أن ترى أنه لم يكن يرسل بكل قوة كما يستطيع، كنت أعرف أن هناك خطأ ما".

وبالطبع لن يخرج رونه بأي استفادة من هذه المباراة التي انتهت بعد 15 دقيقة فقط لكنه سيدخل بلا ريب مباراته أمام سينر بثقة أكبر بعد أن قدم أداء قويا أمام ديوكوفيتش في مواجهة استمرت نحو ثلاث ساعات يوم الأحد.

وقال رونه في الملعب "لم أخسر حين لعبت بهذا المستوى الجيد في حياتي، هذا يوضح مدى جودة نوفاك".

وسيواجه رونه، الذي خسر أمام ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا، سينر في مباراته الأخيرة بالمجموعة ولا يزال لديه فرصة لبلوغ الدور قبل النهائي.