logo

سيرين عبد النور تعتذر عن هذا المسلسل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-11-2023 12:32:12 اخر تحديث: 13-11-2023 14:50:58

تواصل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تصوير مسلسل "النسيان" من اخراج الفوز طنجور في بيروت ، ويبدو أن المنتج المنفذ محمد مشيش سيعمل ليكون المسلسل


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

جاهزاً في رمضان ، وهذا يعني أنه وبعد التصوير المفترض أن ينتهي بعد ثلاثة اسابيع سيخضع لمونتاج مدروس جداً وبلورة التفاصيل الخاصة بالاحداث، فيما قالت معلومات خاصة أن المسلسل يتطرق إلى العلاقة الجدلية القائمة بين لبنان وسوريا.

ولفتت المعلومات إلى أن دور بطل المسلسل الى جانب عبد النور قيس الشيخ نجيب، مغاير لأدواره الاخيرة في الدراما الاجتماعية المُعربة عن التركية، وقالت معلومات إن مشاهد سيرين عبد النور استغرقت وقتاً طويلاً امتدت حتى 10 ساعات يومية بسبب دقة المخرج طنجور وكيفية تعاطيه مع العدسة وكيفية إدارة وتصوير المشهد. وعلمنا أيضاً أن سيرين عبد النور كانت سعيدة جداً بهذا التعاون وتمكنت من اكتساب شخصية لم يشاهدها جمهورها من قبل، وبالتالي ستكون مفاجأة للجمهور والمتابعين.

وافادت مصادر اعلامية فنية أن النجمة سيرين عبد النور قدمت اعتذاراً لشركة انتاج سورية بعدما وصلها عرض لبطولة مسلسل سوري وقالت إن ارتباطها بمسلسل "النسيان" يفرض عليها حالياً التوقف عن أي مشروع درامي آخر في انتظار انتهاء التصوير والعرض.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام -  ranifawazofficial


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - ranifawazofficial