logo

هل أخطأت سلافة معمار في ‘ الخائن ‘ ‎؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-11-2023 12:23:14 اخر تحديث: 13-11-2023 18:45:50

على الرغم من تحضيرها لمسلسل رمضاني يجمعها بالممثل محمود نصر، تعيش الممثلة السورية سلافة معمار حالة من الخيبة بعد الانتقادات الكثيرة التي طاولت شخصيتها


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

في دور الدكتورة اسيل، المسلسل الذي بدأ عرضه الاسبوع الماضي على منصة شاهد، ومحطة "أم بي سي" والسبب هو خضوعها لعمليات تنفيخ وجه واضحة لم تتماشَ مع مظهرها ولا شكلها في السابق .

ولم تسلم معمار من هجوم مواطنيها من الجمهور السوري المتابع، إذ أكدوا ان قدراتها كانت اقوى في الدراما السورية المحلية، والممثلة التركية التي لعبت الدور نفسه هي أهم من سلافة معمار في اعادة "الخائن" معربا .

سلافة معمار تلعب دور طبيبة أمراض تفاجأ صدفة بخيانة زوجها "سيف" قيس الشيخ نجيب بعد قصة حب وكفاح وانجابها لطفلها الوحيد ، تحاول التحايل في الحلقات الثماني الاولى للبقاء على علاقة جيدة بزوجها بعد ان تكتشف انه رهن منزلهما الزوجي، واشترى لحبيبته الحامل منزلا آخر، وقام ايضاً بصرف رصيد مصرفي يعود لدراسة ابنه في المستقبل الامر الذي استفزها لتوكل محام والقيام باجراءات الطلاق. 

يذكر انه قريبًا تدخل معمار لتصوير مسلسل جديد من المتوقع ان يكون على لائحة أو خارطة شهر رمضان الموسمية الدرامية وهو من اخراج رشا شربتجي.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت