logo

انزال دراجات نارية عن الشارع في النقب بسبب الأصوات العالية الصادرة عنها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-11-2023 09:53:51 اخر تحديث: 10-11-2023 10:07:24

في إطار نشاط للشرطة ضد المركبات المُحسنة التي تصدر أصواتا عالية، تشبه أصوات اطلاق النار، مما يتسبب بحالة من الذعر في صفوف الجمهور، نظمت الشرطة حملة في منطقة الجنوب،

 تخللها اصدار مخالفات وانزال دراجات نارية عن الشارع.

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه:" أفراد شرطة إسرائيل لواء الجنوب وأفراد حرس الحدود والعديد من المتطوعين، يواصلون العمل في كافة انحاء الدولة، خاصة في المنطقة الجنوبية طوال ساعات اليوم من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين. في غضون ذلك، تقوم الشرطة بأنشطة لتطبيق قانون ضد المخالفات المرورية والقيادة المتهورة على الطرق أثناء الحرب في المنطقة الجنوبية ".

وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول:" في إطار نشاط تطبيق القانون لأفراد مركز شرطة رهط على طريق 31 بالقرب من منطقة " لهافيم "، ضد المركبات التي تم فيها تغيير تقني بشكل غير قانوني، تم ضبط دراجتين ناريتين تم تركيب عادم ضغط فيهما، الذي يصدر صوت إطلاق نار. خلال السفر الذي يثير الذعر بين مستخدمي الطريق وسكان المنطقة. في مكان آخر، تم توقيف سائق دراجة نارية يقودها دون أن يصدر او يملك رخصة قيادة، وخلال فحص الدراجة تم الكشف عن عيوب أمان التي أدت إلى إلغاء إستخدام الدراجة النارية. جميع المركبات المحسنة التي تحمل عيوب أمان الاي تم ضبطها خلال النشاط - تم إلغاء إستخدامها على الفور وتم تسجيل غرامة لأصحابها وفقًا للقانون ".


تصوير: الشرطة