logo

اجتماع طارئ في الناصرة للجبهة والشيوعي: ‘ما جرى اليوم ليس تصرف شرطة أو دولة وانما قطّاع طرق ‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-11-2023 17:04:46 اخر تحديث: 09-11-2023 19:34:37

عقد الحزب الشيوعي والجبهة ،مساء اليوم ، اجتماعا سياسيا احتجاجيا طارئا في الناصرة ، ضد " الحرب الإجرامية والاعتقالات الترهيبية " ،


في نادي الحزب والجبهة في الناصرة .


عصام مخول : " ما جرى اليوم ليس تصرف شرطة وليس تصرف دولة وانما هو تصرف قطّاع طرق "
وقال عصام مخول رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة : " ما جرى اليوم ليس تصرف شرطة وليس تصرف دولة وانما هو تصرف قطّاع طرق،
هو عمل جبان . بالتأكيد لن يرهب محمد بركة ولم يرهب لجنة المتابعة ولا الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي ، فنحن تعودنا على هذه الأساليب وانتصرنا في كل مواجهة مع هذه الأساليب ، نحن سنكون حماية حرية التعبير والحريات الديمقراطية للاقلية القومية الفلسطينية في إسرائيل لن نرغب لانه لن ينجح احد في تخويفنا " .


محمد بركة : " استهداف للشعب "
من جانبه ،
قال محمد رئيس لجنة المتابعة :" واضح أن هنالك استهدافا للشعب ، إلى جانب ذلك نحن نعرف أن هنالك منسوبا كبيرا وغير مسبوق في العنصرية والانفلات الأمني ، نحن نأتي على ايام صعبة، فالعنصرية ليست فقط في ما يحدث داخل إسرائيل إنما أيضا ما يحدث في غزة " .


عايدة توما- سليمان : " لن نرضى بكم الأفواه "
وقالت عضو الكنيست عن الجبهة - العربية للتتغيير عايدة توما- سليمان : " اعتقال الرفيق محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربيّة وقيادات عربيّة أخرى هو بمثابة تصعيد خطير ضد الجمهور العربيّ برمته. لن نرضى بكم الأفواه، لن نصمت أمام الحرب على أهلنا في غزة ولن ترهبنا حملة الاعتقالات التعسفيّة ضد جماهيرنا وقياداتنا " .

تصوير موقع بانيت