logo

رئيس الامارات يوجه بعلاج ألف طفل فلسطيني في مستشفيات الإمارات برفقة عائلاتهم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-11-2023 08:39:18 اخر تحديث: 02-11-2023 08:59:34

وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة باستضافة ألف طفل فلسطيني برفقة عائلاتهم من قطاع غزة لتقديم جميع أنواع الرعاية الطبية والصحية التي يحتاجون إليها


 صورة عممتها وكالة انباء الامارات " وام "

في مستشفيات الامارات إلى حين تماثلهم للشفاء وعودتهم. وقالت وكالة الانباء الاماراتية " ان هذا التوجيه تجسيد لمواقف الإمارات الأصيلة ونهجها الراسخ تجاه دعم الأشقاء ومد يد العون لهم في مختلف الظروف ". جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الاماراتي، مع ميريانا سبولياريتش رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

كما قالت وكالة الانباء الامارتية " ان مبادرة استضافة الأطفال من قطاع غزة وتقديم الرعاية الطبية والصحية لهم، تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تقوم بها دولة الإمارات في تقديم الإغاثة للشعب الفلسطيني الشقيق خاصة الأطفال استجابة للأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمرون بها ".

وبحث الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وميريانا سبولياريتش خلال الاتصال " أهمية إيصال المساعدات الإغاثية والطبية إلى المدنيين في قطاع غزة بشكل مكثف ومتواصل وآمن إلى جانب ضرورة تضافر الجهود الإقليمية والدولية المبذولة لتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المتضررين من الأزمة الراهنة ".