logo

سر الكيمياء بين الثنائي الكويتي الشاب ليالي دهراب وأحمد النجار

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-10-2023 08:09:58 اخر تحديث: 05-11-2023 04:20:51

أحبَّ الجمهور الظهور الجميل الذي يجمع الفنانة الشابة ليالي دهراب والفنان أحمد النجار، إذ إنَّ "كيمياء عجيبةً" تجمعهما معاً، وهذا ما ظهر في كل الأعمال التي قدماها سوياً،


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:Photography: @leo_graphy90

ناهيك عن فيديوهاتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، بل إن عشَّاق الفن توقَّعوا أن تتكلَّل هذه العلاقة بالزواج، واستفسروا عن الأمر في أكثر من لقاءٍ، وبمواقع التواصل أيضاً.

في أحد اللقاءات، عندما سُئلت ليالي عن علاقتها بأحمد، والفيديوهات التي يظهران فيها معاً على طبيعتهما، أجابت: "أحمد النجار قبل عملي معه أخٌ، والحمد لله أحببت ظهورنا معاً عبر أعمالٍ عدة. جمعنا في هذه الأعمال تفاهمٌ عميقٌ، وطريقةٌ خاصةٌ، أحبَّها المشاهد". وفي ردٍّ على سؤالٍ حول شائعة ارتباطهما، قالت: "خلهم يقولون، خلي المتابع يعيش". دون أن تقدِّم إجابةً واضحةً حول ذلك.

واستطاع أحمد وليالي بموهبتهما، وبساطتهما تكوين ثنائي شبابي ناجحٍ، وأبدعا في عددٍ كبيرٍ من الأعمال الكويتية، ولمع اسمهما فيها وانتشر محلياً وخليجياً.


أعمالهما الدرامية المشتركة
اجتمعت ليالي مع أحمد في أعمالٍ دراميةٍ عدة، من بينها مسلسل "جمان"، وجسَّدت فيه دور "هدى"، بينما قدَّم أحمد دور "فواز"، وهو عملٌ رومانسي مثير، تدور أحداثه حول واقع المرأة الخليجية، وعلاقتها بالرجل الشرقي عبر مجموعةٍ من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالمهما، تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وبطولة نور الغندور، ومهند الحمدي.


مسلسل أمينة حاف

وقدَّمت فيه ليالي شخصية "منيرة"، في حين جسَّد أحمد دور "ضاري"، وحقق العمل الرمضاني نسبةَ مشاهدةٍ عاليةً، وتداول روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع كثيرةً لشخصية "منيرة"، وتحمَّسوا عند إعلان القائمين عليه تقديم جزءٍ ثانٍ منه، إذ أبدوا شوقهم لمشاهدة ليالي في هذا الدور مجدداً، لكنَّ الفنانة الشابة صدمتهم بخبر عدم مشاركتها في هذا الموسم، وقالت في فيديو رداً على الشائعات التي دارت حول ذلك: "للأمانة علشان وايد ناس يسألوني، للأسف أنا مش في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة وعسى الله يوفق الجميع". وأعلن فريق العمل وقتها انسحابها من المسلسل بسبب عارضٍ صحي.

ويتحدث "أمينة حاف" عن تحوُّل حياة بطلته "أمينة" إلى صراعٍ دائمٍ بعد اكتشافها إخفاء طليقها مبلغاً كبيراً من المال، في حين تدخل زوجات "فارس" في صراعٍ آخر بعد زواجه من سكرتيرته، إذ تنشأ بين "الضرائر" عديدٌ من الخلافات، خاصةً مع وجودهن في منزلٍ واحد، تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، وطيف.


مسلسل جنية

واجتمع الفنانان أيضاً في مسلسل "جنية"، وتجسِّد فيه ليالي شخصية "جنية"، وتدور أحداثه حول سيطرة السحر والشعوذة على كل شيءٍ، حيث تُجبر الأم ابنتها "جنية" على استغلال قواها في ممارسة السحر، لكنها تتعلَّق بـ "برجس"، الذي يقدِّم دورة أحمد، فتجد نفسها في حيرةٍ من أمرها بين اختيار حبها، أو الانسياق خلف أمها، تأليف علي دوحان، وإخراج حسين شوكت، ويشاركهما البطولة غدير السبتي، طلال باسم، وجود عزيز.


أعمالهما المسرحية
كذلك جمعت ليالي وأحمد عديدٌ من المسرحيات، وقدَّما سوياً عروضاً جميلةً، لاقت إقبال عشاق المسرح عليها، منها: ليالي دهراب ,مسرحية العناكب >


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:Photography: @leo_graphy90


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:Photography: @leo_graphy90