logo

الاحتفال بتدشين مبنى المكتبة العامة في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-10-2023 06:35:24 اخر تحديث: 27-10-2023 08:15:47

تم مساء أمس الخميس، الاحتفال بإفتتاح المبنى العصري الجديد للمكتبة العامة في مدينة الطيبة. تحتوي المكتبة على حوالي 30000 كتاب ومصادر معلوماتية في شتى المواضيع وتنوع اللغات.

 جدير بالذكر أن خدمات المكتبة مجانية للجميع وهي كالتالي: إستعارات كتب وروايات وقصص عائلية وفردية، تصوير وطباعة الابحاث والمستندات، إستخدام الانترنت ومخازن المعلومات ، فعاليات تربوية ، حجز كتب ، شراء كتب مطلوبة من دور النشر المختلفة ووتوفيرها للمواطنين في الطيبة مجانا.
بامكان رواد المكتبة الاطلاع على محتوى المكتبة و " الكاتالوج " المحوسب عن بعد بواسطه رقم قارئ تسلسلي يتم الحصول عليه عند التوجه مباشرة الى مبنى االمكتبة، وكذلك حجز الكتب المتاحة عن طريق الموقع ومعرفة دوريات الفعاليات الثقافية والاخبار التي تخص المكتبة.
تتميز المكتبة العامة بوجود قاعة خاصة صامتة، ومساحة للدراسة والبحث موصولة بشبكة الانترنت السريعة المتاحة للطلاب الاكاديميين بشكل خاص. يدير المكتبة العامة طاقم مهني بادارة مديرة المكتبة مها حاج يحيى. أما أوقات استقبال الجمهور في المكتبة العامة فهي أيام الأحد حتى الخميس، من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا ومن الرابعة بعد الظهر حتى التاسعة مساء.

تصوير: المكتبة العامة