logo

الهام خازن من البعنة: ‘بعثت رسالة لنتنياهو ولجانتس لأكون وسيطة في احلال السلام ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-10-2023 16:57:14 اخر تحديث: 26-10-2023 17:04:43

وجهت الهام خازن سيدة الأعمال والناشطة الاجتماعية والمرشحة سابقا في حزب جانتس ، رسالة الى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو و رئيس حزب "همحنيه همملختي" بيني جانتس،


لتكون " وسيطة في احلال السلام " ، حسبما أفادت في رسالتها المصورة التي وصلت نسخة عنها لموقع بانيت وصحيفة بانوراما .


وقالت الهام خازن في رسالتها : " الى كل من في قلبه رحمة ، الى كل من يؤمن بالله ، الى كل من يؤمن بالقران والتوراة والانجيل ، الى كل ضمير حي : أوقفوا الحرب . يكفينا بكاء الأمهات ، يكفينا بكاء الأطفال وصراخهم . إسرائيل تبكي وموجوعة ، وأهلنا في غزة أيضا يبكون وموجوعون ، كلنا موجوعون ، أوقفوا الحرب ، لأنه في النهاية لا رابح للحرب " .

وتابعت الهام خازن رسالتها قائلة : " أتفهم وجع إسرائيل ووجع اليهود من أجل ما حصل يوم السبت في 7/10 والأعمال الوحشية والبربرية ، وأيضا نبكي ونتألم من أجل غزة ، ومن أجل ما يحصل في غزة ، ولكن لا فائدة في الحرب ولا رابح فيها .. تعالوا نوقف الحرب ونعيد المختطفين من أطفال ونساء وشيوخ . ومن هذه المنصة أوجه رسالة الى رئيس الوزراء السيد بنيامين نتنياهو ، والى صديقي بيني جانتس ، وأقول لهما أنا على استعداد لأكون الوسيط لانهاء هذه المعاناة ، ولانهاء هذه المجزرة ، والكل يعرف علاقاتي الدولية وحجمها ومستعدة أن أسخرها جميعا من أجل إحلال السلام والمحبة والأمن ، لأهل غزة ولاسرائيل " . الى هنا أقوال الهام خازن .


الهام خازن - صورة من الفيديو