logo

مسؤولة لجنة الطوارئ في مجلس كفرياسيف: ‘ نأمل أن تبقى التحضيرات للتعامل مع اندلاع حرب في خانة السيناريو والتدريب فقط‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-10-2023 13:13:32 اخر تحديث: 26-10-2023 04:10:45

أعربت خولة سعيد، مسؤولة لجنة الطوارئ في مجلس كفرياسيف المحلي عن أملها أن تبقى كل التحضيرات الجارية للتعامل مع حالة سقوط صواريخ واندلاع حرب ،


في خانة السيناريو والتدريب فقط، وان لا تتحقق على أرض الواقع ...

وقالت خولة سعيد أنها تدعو الجمهور لمتابعة تعليمات المجلس المحلي والحتلنات منه، للتعامل مع الفترة الراهنة بشكل يومي ... اليكم المقابلة ...


وقالت خولة سعيد في حديثها لقناة هلا : " كما هو الحال في كل البلدات العربية ، نحن في حالة تجهز للطوارئ لكل ما يمكن أن يحدث ، وكل ما يطلب منا من تعليمات وارشادات الجبهة الداخلية . لجنة الطوارئ برئاسة ومسؤولية رئيس المجلس المحلي ، وهي تتكون من عدة خلايا من كل أقسام المجلس المحلي " .


وأضافت خولة سعيد لقناة هلا : " الجاهزية دائما موجودة ، ولا أتوقع أن أي مكان بما يشملنا ، الجاهزية فيه 100% ، ونصبو الى الكمال ، لكن المفاجآت هي التي تقرر ، وما يتعلق بقوة الحرب وأضرارها واصاباتها . نحاول قدر الإمكان أن نسيطر على الوضع بمساعدة الجيش والجبهة الداخلية ، ضمن الخطة الموضوعة لقسم الشمال " .

وأكدت خولة سعيد أن " الحاجة الماسة لدينا التي تجبرنا على أن يكون التعليم عن بعد ، هو الملاجئ التي تعطي الحماية لجميع طلاب المدارس والطواقم المهنية فيها ، وهي أكبر نقص لدينا لكي نعبر هذه المشكلة والحالة بسلام " .