logo

ريهانا تستعيد عافيتها المهنية وتخطط لعودة موسيقية ضخمة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-10-2023 07:41:25 اخر تحديث: 27-10-2023 17:03:07

يبدو أن النجمة العالمية ريهانا تستعيد عافيتها المهنية التي طال انتظارها في السنوات الأخيرة بعد الحمل والإنجاب مرتين، إذ تخطط لعودة فنية ضخمة.


Photo by ANGELA WEISS/AFP via Getty Images)


هذا ما أفادت به تقارير صحفية صادرة عن "The Daily Mirror" و "Daily Mail"، حيث تخطط رائدة الأعمال لعودة قوية إلى المجال الموسيقي من خلال إصدار ألبومين وجولة عالمية ضخمة.

عودة ريهانا للمجال الموسيقي
شهد عام 2022 عودة ريهانا إلى الموسيقى، حيث قدمت عرضاً في "Super Bowl LVII Half-Time Show"، وأصدرت أغنية "Lift Me Up" لفيلم "Black Panther: Wakanda Forever"، وهي أول مقطوعة موسيقية لها منذ إصدار ألبومها الموسيقي "Anti" عام 2016.

وفقاً للصحيفة، يُقال إن ريهانا تخطط لإصدار ألبومين في السنوات التالية وجولة حول العالم لعامي 2024 و2025، حيث وقَّعت مؤخراً صفقة مع Live Nation بقيمة 32 مليون جنيه إسترليني.

وقال مصدر لصحيفة "Mirror": "ريهانا تخطط بهدوء للقيام بجولة عودة بعد التوقيع مع Live Nation". وذكرت الصحيفة أن ريهانا تعمل في الأستوديو الخاص بها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث تستعد للجولة العالمية القادمة وتقوم بتسجيل موسيقى جديدة أثناء التركيز على أسرتها. وبحسب ما ورد ستوقع ريهانا على الجولة بمجرد أن تصبح مستعدة للعودة إلى العمل.