logo

مديرة مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة: ‘ قرار عودة التعلم في المدارس هو لصالح الطلاب ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-10-2023 15:21:36 اخر تحديث: 22-10-2023 19:22:50

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،


استضافت قناة هلا وموقع بانيت د. سيرين مجلي كنانة - مديرة مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة .

وقالت د. سيرين مجلي كنانة في حديثها لقناة هلا : " مدرسة القسطل الابتدائية أنهت أسبوعا ثانيا من التعلم عن بعد وتتجهز للعودة الى التعليم الوجاهي غدا الاثنين ، على ضوء قرار بلدية الناصرة إعادة فتح المدارس بعد حتلنة الخارجة التي أقرت الناصرة أصبحت خضراء ويمكن التعلم فيها بشكل وجاهي " .


وأضافت د. سيرين مجلي كنانة لقناة هلا : " القرار لمصلحة الطلاب ، فالطلاب مكانهم الطبيعي هو المدرسة . وقد جاء هذا القرار بعد مشاورات عديدة وبعد قرار الجبهة الداخلية بأن الناصرة امنة في الوقت الحالي ، وهذه الخارطة يتم حتلنتها كل 48 ساعة ، بمعنى أننى كل 48 ساعة ننتظر تعليمات جديدة ، علما اننا جاهزون لجميع الاحتمالات " . 

وتابعت د. سيرين مجلي كنانة : " قبل 1/9 جهزنا خطة عمل سنوية ، وفي هذه الخطة كانت هناك جهوزية كاملة لسيناريو كورونا أو فيروس اخر، ولهذا كانت منظومة التعلم عن بعد جاهزة للتطبيق التي بسبب الأوضاع الحالية اضطررنا لاستخدامها ، ونحن نقوم بتعليم الطلاب على تكنولوجيا استخدام التعلم عن بعد من زوم وغيرها من الاليات التي تساعد على التعلم عن بعد " .