
صورة للتوضيح - تصوير بانيت
تأتي هذه الخطوة في اعقاب الحرب التي تشهدها البلاد.
وافاد بيان صادر عن مكتب الناطق في وزارة التربية والتعليم وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه "ان هذه الخطوة تهدف إلى جعل التعلّم عن بعد مثريّا ومتنوعًا وودودًا للطلّاب والمعلمين، وستتيح أمامهم الدراسة في أيّ وقت وفي أيّ مكان مع ملاءمة التعلّم للاحتياجات الشخصيّة لكلّ طالب. بالإضافة إلى ذلك، ستسمح هذه الخطوة للمعلّمين بمرافقة كلّ طالب شخصيّا وفرديًّا والحصول على صورة متتابعة لتقدّم جميع الطلاب".
واضاف البيان: "تشمل اطر التعلّم الرقميّة ردودا للمواد الأساسيّة والإلزاميّة، بما في ذلك: اللغات، الرياضيات، والعلوم. في هذه المرحلة، سيتمّ إتاحة الوصول إلى اطر التعلّم المجانيّة لقرابة شهر، وسيتمّ تمديد نشاطها وفقًا للتطوّرات".
