logo

رئيس تحالف ‘الطيبة للجميع‘ يحيى مرعي حاج يحيى في رسالة لأبناء وبنات الطيبة :‘الحذر ثم الحذر‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-10-2023 10:03:43 اخر تحديث: 12-10-2023 06:11:36

أصدر رئيس تحالف الطيبة للجميع، المرشح لرئاسة البلدية مدقق الحسابات يحيى مرعي حاج يحيى بيانا لأبناء وبنات مدينة الطيبة. جاء في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :


صورة من تحالف الطيبة للجميع

" بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلي أخواتي إخواني الأفاضل،  بلا شك اننا نمر في فترة عصيبة جدا منذ خمسة ايام، ومع اعلان الحكومة الإسرائيلية اننا في مرحلة حرب حقيقية، نتمنى ان تنتهي على خير ويعم السلام في البلاد وفي العالم أجمع. أمس الاول تم اعتقال شاب وشابة من أبناء الطيبة ويوم امس أيضا اعتقل اخرون. أولا نتمنى ان يتم الإفراج عنهم جميعا، وثانيا تحذير الجميع بأن لا يقعوا في خندق الاتهام بالتحريض كما الادعاء سببا للاعتقال ".

" التحلي بالمسؤولية "
وأضاف حاج يحيى في بيانه :" رجاء أيها الشباب والشابات الحذر ثم الحذر، اذ اني أوجه تحذيري هذا من منطلق مرشح ومسؤول وواعٍ لما يحدث في البلاد، ونتمنى الخير للجميع ، إلا أنني انوه هنا لعدم الانجرار وراء العواطف وإبداء الرأي في مرحلة حرب ، على الشباب أن يدركوا أن ما ينشرونه على منصات التواصل الاجتماعي يمكن أن يكون متاحًا للمساءلة القانونية واستخدامه ضدهم، عليهم أن يتحلوا بوعي، وعدم نشر أي تعاطف مع طرف معين في الحرب ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، عدم التأثر بالمحتوى الانحيازي ،يجب أن يدرك الشباب أن الانحياز الشديد يمكن أن يؤثر سلبًا على فهمهم للمواقف، ويزيد من التوترات والشبهات التي يمكن ان تُنسب اليهم . اللهم الامن والأمان الخير والسلام للجميع ".