logo

مدرب ليفربول كلوب يلعب دور صانع السلام لتهدئة مدرب برايتون

تقرير رويترز
09-10-2023 11:38:48 اخر تحديث: 09-10-2023 11:39:41

(تقرير رويترز) - تبنى يورغن كلوب دور صانع السلام الأحد، عندما تدخل مدرب ليفربول لتهدئة روبرتو دي زيربي مدرب برايتون إثر مشادة غاضبة مع المسؤولين


روبرتو دي زيربي مدرب برايتون ومدرب ليفربول كلوب - (Photo by GLYN KIRK/AFP via Getty Images)

على خط التماس، خلال التعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحصل دي زيربي على البطاقة الصفراء من قبل الحكم أنتوني تايلور في الدقيقة 69، بسبب احتجاجه على حرمان برايتون من ركلة جزاء بعد أن اصطدمت تسديدة كاورو ميتوما بذراع فيرجيل فان ديك لاعب ليفربول.

وواصل المدير الفني الإيطالي احتجاجه بعد حصوله على الإنذار، قبل أن يتدخل كلوب ويحاول تهدئته.

وقال كلوب البالغ من العمر 56 عاماً والذي اشتبك هو نفسه مع الحكام في مناسبات عديدة في الماضي، للصحفيين: "في اللحظة التي شعر فيها بالغضب قليلاً، استغليت عمري وحاولت تهدئته، لقد رأيت للتو أنني إذا كنت في لحظة كهذه، فقد لا أستطيع التحكم في أعصابي".

وتابع: "أعتقد أنه كان قريباً من ذلك ثم حاولت تهدئته، لست متأكداً مما إذا كان يحتاج إلى ذلك أم لا، يمكنك أن تسأله، لكنه ربما أخبرني شيئاً عن ركلة الجزاء، لكن لم يكن لدي أدنى فكرة عما قاله، أعتقد أنه أراد ركلة جزاء".

ورداً على سؤال حول الحادث، قال دي زيربي للصحفيين: "أنا أحب كلوب ويمكنه أن يفعل ما يريد، لأنني أكن له احتراماً كبيراً وأعتبره أحد أفضل المدربين في العالم".

وأضاف: "يعجبني سلوكه وعندما يقول شيئاً ما، فأنا أتفق معه بنسبة 99% في العادة في هذا الموقف، أعتقد أنه كانت هناك ركلة جزاء واضحة، أخبرت الحكم بما كنت أفكر به بطريقة جيدة".